صباح الكرة

صباح الكرة: مانشستر سيتي بطلاً للدوري.. ليفربول الوصيف التاريخي.. روما يسقط يوفنتوس

هازارد يودّع تشيلسي.. نيمار يودع باريس سان جيرمان.. والمزيد في صباح الكرة
فريق عمل يوروسبورت عربية
13 مايو 2019

أبرز أحداث أمس الأحد 12 مايو 2019:

إسبانيا:

ما زالت أصداء الخروج الصادم من دوري أبطال أوروبا، تتردد في جنبات كامب نو معقل نادي برشلونة، بعد الخسارة المهينة من ليفربول برباعية عريضة دون رد، وهو الأمر الذي جعل ادارة النادي في حالة استنفار، لإعادة ترتيب أوراق الفريق من جديد، والبحث في كيفية علاج ثغرات وأخطاء الفريق.

برشلونة يعتزم بيع 3 من نجومه ارضاءًا لـ ميسي!

تعرض الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني لهجوم ناري من قبل جماهير الفريق الكتالوني، بعد الوداع المدوي من دوري أبطال أوروبا.

جماهير برشلونة تهاجم راكيتيتش!

إنجلترا:

احتفظ مانشستر سيتي بلقبه بطلا للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعد منافسة محمومة مع ليفربول حتى المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الموسم، بفوزه الأحد على مضيفه برايتون 4-1.


مانشستر سيتي يحتفظ باللقب وفوز أخير لليفربول

استغرق إيدين هازارد وقتا طويلا لتحية مشجعي تشيلسي المسافرين إلى ليستر بعد ظهر يوم الأحد، في ما يمكن أن تكون آخر مباراة له في الدوري الإنجليزي.

ساري بلا حيلة.. وهازارد يودّع تشيلسي

توج نجم دفاع فريق ليفربول الإنجليزي فيرجيل فان دايك  بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018-2019 من قبل رابطة الدوري.

متفوقاً على صلاح.. فان دايك يتوج بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي

حصل مدافع ليفربول الإنجليزي، ألكسندر أرنولد، على جائزة أفضل ظهير أيمن بالعالم في استفتاء قام به موقع "سبورت بايبل" الشهير.

أرنولد يحصل على جائزة أفضل ظهير أيمن في العالم

طلب المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، من طاقمه التدريبي عدم متابعة نتيجة ليفربول أمام وولفرهامبتون خلال لقاء الفريق أمام برايتون مساء الأحد.

غوارديولا يمنع فريقه من متابعة نتيجة ليفربول

حضر المئات من عشاق مانشستر سيتي إلى فعالية "سيتي لايف" التي نظمها الأزرق السماوي بالعاصمة أبوظبي في مبادرة أرينا مساء الأحد، لتشجيع النادي والاحتفال بلقبه الجديد للمرة الثانية على التوالي تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

المئات تابعوا تتويج مانشستر سيتي ضمن فعاليات "سيتي لايف"

زفَّ يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي "97 نقطة" خبرًا سعيدًا لجماهير الفريق رغم خسارة لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح نادي مانشستر سيتي "98 نقطة" بعد صراع مثير وصل إلى الجولة الأخيرة من المسابقة.

رغم خسارة البريميرليغ.. كلوب يزف خبرًا سعيدًا لجمهور ليفربول

فاز محمد صلاح وساديو ماني وبيير إيميريك أوباميانغ بلقب هداف الدوري الإنجليزي لموسم 2018\2019 بعد تساويهم برصيد 22 هدفاً كما فاز أليسون بيكر بجائزة أفضل حارس بالبطولة.

رسمياً: الكشف عن هداف وأفضل حارس بالبريميرليغ

إيطاليا:

نجح روما في اسقاط ضيفه يوفنتوس حسم مواجهته المصيرية مع البطل المتوج باللقب للموسم الثامن تواليا، مبقيا على حظوظه بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا بتغلبه عليه 2-صفر الأحد في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.


روما يسقط يوفنتوس "المتجدد" ويبقي على حظوظه بدوري الأبطال

وجه أليساندرو فلورينزي ظهير روما انتقادات قوية للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي عقب المباراة التي جمعتهما.

فلورينزي ينتقد بقسوة كريستيانو رونالدو

فرنسا:

على ما يبدو أن أيام نجم فريق باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، باتت معدودة بعدما نشر رسالة غريبة عبر شبكاته الاجتماعية، حيث اعتبرها البعض أن تكون هذه نهاية قصته داخل أرضية ملعب حديقة الأمراء.

نيمار يودع باريس سان جيرمان!

أخبار الإنتقالات:

يسعى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد، لبناء فريق جديد فولاذي بالموسم المقبل، عبر الدخول بقوة في موسم الانتقالات الصيفيّ، مدعومًا بشدة من إدارة النادي التي ترغب في مصالحة الجماهير الغاضبة منها، بسبب النتائج والمردود السلبي الكارثي هذا الموسم، حيث أبدت الإدارة استعدادها لفتح خزائنها وصرف مئات الملايين، من أجل انتداب العديد من النجوم.

ريال مدريد يهزم برشلونة في صراع ضم نجم الدوري الفرنسي

قالت مصادر إسبانية إن إدارة نادي برشلونة تستهدف التعاقد مع حارس مرمى ريال بيتيس، باو لوبيز، والمُلقب بعدو ميسي.

برشلونة يقرر التعاقد مع "عدو ميسي"!

الفيديو الأكثر تداولاً:

غندوغان يُسجل لمانشستر سيتي من ركلة حرة مُخادعة


الأكثر تداولاً عبر تويتر:

يوفنتوس يتخلى عن قميصه التقليدي بعد أكثر من قرن


الأكثر إعجاباً عبر إنستغرام:

ميسي في ريال مدريد.. القانون لا يحمي المغفلين
بالأسماء.. 4 لاعبين رفض لاسارتي رحيلهم عن الأهلي
4 خطايا سترتكبها إدارة برشلونة في الصيف الحالي
شارك غرد شارك