كأس آسيا تحت 23

التشكيلة المتوقعة لمباراة السعودية وسوريا في كأس آسيا

سعد الشهري يدفع بالقوة الضاربة من أجل عبور سوريا وحجز الأخضر مقعده في الدور الثاني واستكمال مشوار نحو أولمبياد طوكيو 2020
فريق عمل يوروسبورت سعودية
15 يناير 2020

يستعد  الوطني سعد الشهري  الدفع بالقوة الضاربة للأخضر أمام سوريا خلال المباراة المرتقبة والمقررة مساء اليوم الأربعاء في ختام دور المجموعات من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما.

واشتدت المنافسة على بطاقة التأهل للدور الثاني في المجموعة الثانية بعد ان تساوى المنتخب السعودي ونظيره السوري في عدد النقاط قبل مواجهتهما الحاسمة على ملعب تامسات.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

واستهل الأخضر بقيادة مدربه الوطني سعد الشهري مشواره في الماراثون القاري بعد تخطيه عقبة اليابان بهدفين مقابل هدف ، قبل ان يكتفي بالتعادل السلبي أمام قطر.

وليم غنام

وعلى الجانب الآخر ، سقط المنتخب السوري في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 أمام نظيره القطري ، قبل ان يستفيق على حساب اليابان ، الذي فاز عليه بهدفين مقابل هدف.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ويطمح منتخب السعودي تحقيق الفوزد، لضمان التأهل إلى الدور التالي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا ، أما في حالة تعادله فسيحتاج إلى انتظار نتيجة مباراة اليابان وقطر.

ومن المقرر ان يعتمد سعد الشهري على التشكيلة التالية:" محمد اليامي - حسان تمبكتي - عبدالإله العمري - سعود عبدالحميد - عبدالباسط هندي - خالد الدبيش - ناصر العمران - مختار علي - ايمن الخليف - عبدالرحمن غريب - عبدالله الحمدان".

بينما سيدخل أيمن حكيم ، مدرب المنتخب السوري ، معتمدا في تشكيلته على خدمات:"وليم غنام  - أنس أرناؤوط  - يوسف محمد - يوسف الحموي - خالد كردغلي - كامل حميشة  - خليل ابراهيم - كامل كواية  - محمد الحلاق - علاء دالي -عبد الرحمن بركات".





هل انسحب مانشستر سيتي من صفقة ميسي؟
حسم الامر: مدرب ليفركوزن يكشف مصير نجمه كاي هافيرتز
رئيس مانشستر سيتي يريد فتح صفحة جديدة مع الاتحاد الأوروبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال