كأس آسيا تحت 23

الشهري: مباراة سوريا مفتاح التأهل الآسيوي

الشهري: مباراة سوريا تحديد مصير
فريق عمل يوروسبورت سعودية
14 يناير 2020

يخوض المنتخب السعودي تحت 23 عاماً، يوم الأربعاء، ثالث مبارياته ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً 2020، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، وذلك بمواجهة منتخب سوريا تمام الثامنة والربع مساءً بتوقيت تايلاند "الرابعة والربع مساءً بتوقيت السعودية"، على ملعب تاماسات بمدينة بانكوك.

واختتم "الأخضر" استعداداته بحصة تدريبية على الملعب الرديف لملعب "تاماسات"، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري، تركّزت على تطبيق اللاعبين لتمارين لياقية وتكتيكية. ولأن المباراة حاسمة للأخضر الأولمبي 

شدد المدير الفني لمنتخب السعودية الأولمبي، سعد الشهري، على جاهزية اللاعبين لمباراة سوريا المقبلة، مؤكدًا في الوقت ذاته امتلاكه بدلاء مميزين للتعامل مع ضغط المباريات. 

وقال: “نعمل من أجل الفوز في كل مباراة، ومن المتوقع أن تكون المباراة الثالثة أمام سوريا مفتوحة أكثر من المباراة الثانية أمام قطر، وبالتالي سيكون أمامنا مجال لصنع الفرص أمام المرمى ومحاولة التسجيل”.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وأضاف الشهري حديثه بشأن مباراة السعودية ضد سوريا قائلًا: “لدينا لاعبون جيدون في مقاعد الاحتياط، وسننظر للحالة البدنية للاعبين، حيث إن لدينا عدة خيارات للتعامل مع الوضع البدني في الفريق”.

كما تُقام المباراة الثانية في المجموعة ذاتها أيضًا، مساء غدٍ، بين منتخب اليابان ونظيره القطري على إستاد راجامانغالا، وتطمح المنتخبات في التأهل؛ بحثًا عن التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020”.

ويحتل الأخضر المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب سوريا المتصدر، ثم قطر برصيد نقطتين، فيما يتذيل منتخب اليابان الترتيب بدون نقاط. 

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ويطمح منتخب السعودية تحقيق الفوز في مباراة الغد، لضمان التأهل إلى الدور التالي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020، أما في حالة تعادله فسيحتاج إلى انتظار نتيجة مباراة اليابان وقطر.

أقرأ أيضا: الأخضر يعاود تدريباته قبل مواجهة سوريا في كأس آسيا

ويحتاج منتخب قطر إلى الفوز على نظيره الياباني بفارق هدفين، لخطف بطاقة التأهل دون الحاجة إلى انتظار نتيجة المباراة الثانية، أما فوزه بهدف واحد قد يُطيح به من البطولة الآسيوية.

محامي الشيطان: برشلونة لا زال في المجهول كومان لن يغير أي شيء وميسي سيلعب بلا مبالاة
الموت يفجع الكرة العراقية!
غياب أهلاوي بارز عن مواجهة الشرطة العراقي
شارك غرد شارك

في هذا المقال