كأس آسيا تحت 23

تعرف إلى الحكم العُماني الذي يقود مباراة السعودية وتايلند

صافرة عمانية تضبط إيقاع موقعة الأخضر الأولمبي وتايلاند
فريق عمل يوروسبورت سعودية
17 يناير 2020

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إسناد مهمة إدارة مباراة المنتخب السعودي الأولمبي ونظيره التايلاندي، إلى الحكم العُماني أحمد أبوبكر، في الموقعة التي تقام غدًا السبت، على ملعب تاماسات، لحساب ربع نهائي لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، المؤهلة لأولمبياد «طوكيو 2020». ويقص الأخضر الأولمبي شريط مباريات دور الثمانية، على وقع صدام من العيار الثقيل أمام أصحاب الأرض، في مهمة لا تقبل القسمة على اثنين، من أجل العبور إلى المربع الذهبي، والبحث عن بطاقة العبور إلى أولمبياد طوكيو، الصيف المقبل. 

وأسند الاتحاد القاري، إدارة المباراة، إلى العماني أحمد أبو بكر حكمًا للساحة، يعاونه أبو بكر العامري وراشد الغيثي، والحكم الرابع العراقي علي صباح القيسي. 

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وتقام المباريات الأربع في الدور ربع النهائي، يومي السبت والأحد؛ إذ يدير مباراة سوريا وأستراليا غدًا الحكم الياباني ريوجي ساتو، ويساعده مواطناه الحكمان هيروشي ياماوتشي وجون ميهارا، والبحريني نواف شكر الله حكمًا رابعًا. وتصدَّر الأخضر ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما حل المنتخب السوري وصيفًا برصيد 4 نقاط، والمنتخب القطري في المركز الثالث بثلاث نقاط، واليابان في آخر الترتيب بنقطة واحدة؛ وذلك بعدما تعادل مع قطر بهدف لكلٍ منهما اليوم في توقيت مباراة السعودية وسوريا. 

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وحكم اللقاء: أحمد أبو بكر سعيد من مواليد 1983 بدولة عمان هو حكم كرة قدم عمانى دولى، وأصبح حكماً دولياً للاتحاد الدولى لكرة القدم منذ 2010، ويقوم بالتحكيم فى بطولة دورى أبطال آسيا.

أقرأ أيضا: الأخضر يضرب موعداً مع أصحاب الأرض في ربع النهائي

وعن مسيرة الحكم العماني الدولية  فقد قاد الكاف 63 مبارارة دولية، احتسب خلالهم 17 ركلة جزاء، وأشهر 193 بطاقة صفراء، كما أشهر 9 بطاقات حمراء. 


بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال