كأس آسيا تحت 23

تعرف إلى موعد مباراة الأخضر وأوزبكستان في نصف نهائي آسيا

موعد مباراة الأخضر الأولمبي أمام اوزبكستان في نصف النهائي والقنوات الناقلة
فريق عمل يوروسبورت سعودية
21 يناير 2020

يخوض الأخضر الأولمبي مهمة شاقة أمام أوزبكستان، على ملعب راجامانجالا في العاصمة التايلاندية بانكوك، بمعنويات مرتفعة وثقة كبيرة، في ظل المردود اللافت الذي قدمه رفاق المهاجم عبدالله الحمدان طوال مشوار البطولة، وحتى بلوغ المربع الذهبي.

وأوضح الشهري، في تصريحات لموقع الاتحاد الآسيوي، اليوم الثلاثاء: «لاشك أن مواجهة حامل لقب كأس آسيا صعبة للغاية، لكننا لا ندخر جهدًا من أجل بلوغ محطة النهائي، وهو الهدف الأهم الذي جئنا إلى هنا من أجله».

وأضاف مدرب الأخضر: «المنتخب الأوزبكي يمتلك لاعبين مميزين، لكن لاعبينا عندهم قدرات عالية، كما أن حصولنا على يوم راحة إضافي، قد يمنحنا الأفضلية أمام أوزبكستان، لكن في كرة القدم، هناك مؤثرات عدة، ولا توجد ثوابت، ونحن فزنا على تايلاند رغم حصولهم على راحة ليوم أكثر».

وأكد مدرب الأخضر الأولمبي: «ندرك أهمية دخول مباراة نصف النهائي بجاهزية كاملة، مع التأهب للعوامل والظروف كافة، والحفاظ على التركيز، من أجل تجاوز عقبة مهمة في طريق الحصول على بطاقة الأولمبياد

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وسوف يلتقي المنتخب السعودي الأوليمبي نظيره الأوزبكستاني يوم غد الأربعاء الموافق 22 يناير 2020، وذلك في إطار منافسات نصف نهائي كأس آسيا تحت 

23 عام، ويستضيف اللقاء ملعب راجامانجالا الدولي في مدينة بانكوك التايلاندية.

سيكون موعد المباراة المرتقبة بين منتخبي السعودية وأوزبكستان في تمام الساعة 1:15 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، وتقوم شبكة بي إن سبورت الرياضية بنقل مباريات البطولة.

ومن الجدير بالذكر أن الأخضر السعودي وصل للدور نصف النهائي من البطولة القارية بعد أن حقق فوزًا صعبًا على أصحاب الضيافة والأرض منتخب تايلند، بهدف سجله لاعب المنتخب الأوليمبي عبد الله الحمدان من ركلة جزاء بحلول الدقيقة 78 من زمن شوط المباراة الثاني.

وسيحتاج منتخب السعودية لتحقيق الفوز في اللقاء المقبل إذا أراد الوصول للمباراة النهائية للمرة الثالثة في تاريخه، إذ كانت المرة الأولى في أولمبياد لوس أنجلوس بموسم 1984، وأتلانتا لموسم 1996، وهذه المرة التأهل سيكون إلى أوليمبياد طوكيو.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وعلى الجانب الآخر أسندت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم تحكيم المباراة للياباني ريوجي ساتو الحكم الدولي منذ 2009، 

إقرا أيضا:  تعرف إلى مواعيد نصف نهائي كأس خادم الحرمين

وبدأ الياباني ساتو (42 عاماً) مسيرته التحكيمية في عام 2004، قبل أن يتقلد الشارة الدولية عام 2009، وضبطت صافرته العديد من المناسبات القارية، منها لقاءات من دوري أبطال آسيا، إضافة إلى 4 مواجهات خلال بطولة أمم آسيا للكبار 2019 في الإمارات، كما أدار مواجهتين في بطولة أمم آسيا للمنتخبات الأولمبية الجارية حاليًا في تايلاتد.

بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال