كأس أمم أسيا

تعرف على مكان التذاكر المجانية للقاء الأخضر ولبنان

أماكن مخصصة للتذاكر المجانية وحافلات تنطلق من شرق المملكة صباح يوم المباراة
فريق عمل يوروسبورت سعودية
11 يناير 2019

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تفاصيل الحصول على تذكرة مجانية لدعم المنتخب السعودي الأول في مباراته الثانية أمام منتخب لبنان في منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الآسيوية بالإمارات 2019.

وكشف اتحاد الكرة عن خطته لتسيير حافلات تنطلق من مدينة الأحساء شرق المملكة العربية السعودية لعبور الحدود السعودية الإماراتية حتى ملعب المباراة باستاد آل مكتوم بنادي النصر الإماراتي.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ويسيّر الاتحاد السعودي لكرة القدم حافلات للمشجعين الراغبين في دعم الأخضر في مباراته الثانية أمام منتخب لبنان غدًا السبت، ضمن الجولة الثانية من كأس أمم آسيا 2019 والتي تستمر حتى الأول من فبراير المقبل.

وتنطلق الحافلات صباح غدٍ السبت من محافظة الأحساء، حيث حدد القائمين عليها الساعة السادسة صباحًا نقطة تجمع، على أن تعود للأحساء بعد نهاية المباراة.

وأكدت اللجنة المشرفة على تسيير وتنظيم الجماهير أن الحافلات تشمل الجماهير من فئتي الشباب والعوائل، بهدف زيادة التفاعل مع الأخضر خلال المباراة، وسيقدم الاتحاد السعودي للجماهير تذاكر المباراة وأدوات التشجيع.

وخلال الرحلة سيتم تقديم تذاكر مجانية لمستقلي الحافلات التي أعلن عنها اتحاد الكرة بالإضافة إلى أدوات أخرى للتشجيع، وذلك لضمان مؤازرة فعالة من الجماهير للمنتخب السعودي في مباراته الافتتاحية.

وبحسب مصادر فإن اتحاد الكرة سيكرر هذا الأمر في جميع مباريات الأخضر بالدور الأول والثاني.


من حسابنا على إنستغرام

احتفالية الدوري.. أول خلاف بين فايلر والأهلي
خاص.. تقرير فايلر: 7 لاعبين تطور مستواهم.. والشناوي حارس أوروبي
صباح الرياضة المصرية: شراء "عفيجي" الأهلي.. رئيس الزمالك يهاجم "كاف"
شارك غرد شارك

في هذا المقال