كأس أمم أسيا

تعرف على موعد مباراة السعودية ولبنان في كأس آسيا والقنوات الناقلة

المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواجه نظيره اللبناني في ثاني جولات دور المجموعات بكأس أمم آسيا السبت
فريق عمل يوروسبورت سعودية
11 يناير 2019

يتواجه المنتخب السعودي مع نظيره اللبناني في ثاني مباريات الفريقين في بطولة كأس الأمم الآسيوية (الإمارات 2019) بمعنويات مختلفة، حيث فاز الأخضر على كوريا الشمالية بينما خسرت لبنان من قطر.

ويسعى الأخضر للحصول على نقاط المباراة والوصول إلى النقطة السادسة لضمان التأهل المبكر إلى الدور الثاني وعدم الانتظار للجولة الثالثة من أجل الحسم.

المباراة ستقام على استاد آل مكتوم بنادي النصر الإماراتي الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، ومذاعة على قنوات beIN SPORTS MAX 2 HD AR وbeIN SPORTS MAX 1 HD AR وAlkass EXTRA One HD وAlkass EXTRA TWO HD.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

السعودية تتصدر مجموعتها الخامسة في الوقت الحالي برصيد 3 نقاط بالتساوي مع قطر إلا أن الأخضر لديه أفضلية الأهداف الأربعة التي سجلها في الشباك الكورية.

أما لبنان فستحاول تحقيق الفوز بكل تأكيد للبقاء على فرصها في الصعود إلى الدور الثاني إن لم يكن مركزاً ثانياً فعن طريق أفضل فرق المركز الثالث.

في سياق منفصل، يعقد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول خوان انطونيو بيتزي مؤتمرًا صحفيًا في تمام السابعة والربع من مساء اليوم الجمعة في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد آل مكتوم، والذي سيحتضن التدريب الرسمي والأخير للأخضر قبل المباراة  في تمام الثامنة مساء اليوم.

وواصل المنتخب السعودي تدريباته أمس على استاد نادي "ند الشبا"، استعدادًا لمواجهة منتخب لبنان بعد يوم غد السبت ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس آسيا ٢٠١٩.

وبدأت الحصة بتمارين الإحماء، ثم تمرين السرعات، فتمرين الرشاقة والقوة، بعدها قسم المدرب خوان بيتزي لاعبي المنتخب لمجموعتين، ضمت الأولى اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة الماضية، إذ اكتفى بتمرين التحكم عبر كرة الطائرة باستخدام القدم، فيما طبقت المجموعة الثانية تمارين تكتيكية عبر تنفيذ العرضيات والتسديد على المرمى، قبل أن يختتم التدريب بتمارين الإطالة.

و‏اكتفى المدافع ياسر الشهراني بتمارين خاصة رفقة الجهاز الطبي في النادي الصحي.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد بدأ توزيع التذاكر المجانية على الجماهير السعودية الراغبة في حضور مباريات الأخضر أمام لبنان.

وأعلن اتحاد الكرة للجماهير الراغبة في الحصول على تذكرة المباراة الحضور إلى فندق Renaissance Downtown Hotel Dubai وذلك يوم الجمعة من الساعة الواحدة وحتى السادسة مساءً.

من جانبه، قال مسؤول تذاكر الجماهير السعودية، عبد الملك الضيعان، إن الاتحاد السعودي لكرة القدم كان حريصًا على حضور المشجع السعودي لمباريات الأخضر في كأس آسيا.


من حسابنا على إنستغرام

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال