كأس أمم أسيا

استبعاد سلمان الفرج من الآسيوية واستدعاء نوح الموسى

ضربات موجعة لبيتزي قبل لقاء الافتتاح للأخضر أمام كوريا
فريق عمل يوروسبورت سعودية
06 يناير 2019

قرر الجهاز الفني للمنتخب السعودي استبعاد لاعب الوسط سلمان الفرج من القائمة النهائية المشاركة في #كأس_آسيا2019 لعدم تعافيه من إصابته السابقة، وتم استدعاء لاعب الوسط نوح الموسى بدلًا عن.

 ويستعد المنتخب السعودي ليخوض أولى مبارياته في بطولة كأس آسيا 2019، حيث يواجه المنتخب الكوري بعد غدٍ الثلاثاء على ملعب مكتوم بن راشد بمدينة دبي الإماراتية.  

ولم تكن صدمة الفرج  هي الوحيدة التي تلقاها المدير المدير الفني اليوم فقط ولكن جاءت صدمة ثالثة له أيضا بعد أن  اكتفى اللاعب عبد الله الخيبري بأداء تمرينات فردية مع مدرب اللياقة البدنية، أثناء مران الفريق اليوم بسبب آلام في عضلة الفخذ الخلفية مما جعل المدير الفني يضع يده على قلبه خوفا من مزيد من الاصابات وحرمانه من لاعبين مهمين في تشكيلته الأساسية أو الإحتياطي الأستراتيجي .


تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر 

يمكنكم متابعتنا عبر فيسبوك

ومن جهة أخرى  يعقد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خوان أنطونيو بيتزي مؤتمرًا صحفيًا عند الـ5:15 من مساء غدٍ الاثنين في قاعة المؤتمرات الصحفية لاستاد راشد للحديث عن مباراة المنتخب الوطني المقبلة أمام منتخب كوريا الشمالية، ضمن مباريات الجولة الأولى من كأس أمم آسيا2019.  


ميدانيًا، اكتفى لاعب الوسط عبدالله الخيبري بتمارين خاصة مع الجهاز الطبي لشعوره بآلام في العضلة الخلفية للفخذ، في الوقت الذي واصل لاعبو المنتخب الوطني اليوم الأحد تدريباتهم على استاد نادي ند الشبا استعدادًا للمباراة الأولى الثلاثاء المقبل.  

وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، بعدها طبق خوان بيتزي عدد من التمارين الفنية والتكتيكية، وتدريبات على الكرات الثابتة. 

وسيجري المنتخب مساء غدٍ الأثنين حصته التدريبية على استاد راشد، عند السادسة مساءً.

من صفحتنا على انستغرام





صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال