كأس الاتحاد الأفريقي

#عين اليورو..عودة رئيس الزمالك..والفار كلمة السر أمام نهضة بركان

لقطات عديدة يفصل فيها الفار خلال مباراة الزمالك ونهضة بركان..وحضور أحمد أحمد ورئيس نادي الزمالك أمام نهضة بركان
هاني عصام الدين
26 مايو 2019

 توّج فريق الزمالك ببطولة الكونفدرالية الافريقية على حساب نهضة بركان المغربي بعد التغلب عليه بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 عقب إنتهاء الوقت الأصلي للقاء بفوز الزمالك بهدف نظيف. مباراة اليوم شهدت العديد من اللقطات والمشاهد المهمة وكان على رأسها عودة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى المباريات بعد فترة طويلة من الغياب على خلفية الإيقاف من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم قبل أن يتم رفع العقوبة عنه اليوم. 

كما حضر العديد من نجوم الزمالك السابقين وعلى رأسهم أحمد حسام "ميدو" وحازم إمام بجانب أحمد عيد عبد الملك والعديد من النجوم السابقين الذين حرصوا على دعم الفريق ومساندته خلال لقاء اليوم، كما كان ضمن الحاضرين أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. 

حكم المباراة لجأ إلى الـ"فار" في العديد من القرارات المهمة وعلى رأسها ضربة الجزاء التي احتسبت للزمالك بجانب طرد عمر النمساوي لاعب فريق نهضة بركان وضربة الجزاء المعادة لفريق نهضة بركان بعدما تصدى لها جنش في لقطة جديدة لم نشاهدها من قبل. شهدت مباراة اليوم إصابة خطيرة لطارق حامد لاعب الوسط ونزيف الدم بشكل كبير وهو ما ظهر في الشورت الذي كان يرتديه واضطر إلى تغييره مرتين بسبب عدم إمكانية استكماله للمباراة بهذا الشكل. حمل محمد إبراهيم وحازم إمام كباتن فريق الزمالك كأس البطولة في لقطة تاريخية لهما بسبب عدم تحقيق أي بطولة قارية من قبل في مشوارهما وحصد بطولتي الدوري وكأس مصر فقط. 

لأول مرة منذ فترة طويلة ملئت الجماهير مدرجات ستاد برج العرب بأعداد كبيرة في مباراة نهضة بركان ووصل الحضور لما يزيد عن 70 ألف متفرج.

آخرهم محمود علاء.. لاعبون أشعلوا ثورة غضب جماهير الأهلي ضد حسام البدري
القائمة الكاملة للقنوات الناقلة لأمم أفريقيا 2019
متعب يعود للصورة في الأهلي.. ومنصب جديدة لعبد الحفيظ
شارك غرد شارك

في هذا المقال