كأس الاتحاد الأفريقي

#عين_اليورو: الهجوم على الأهلي وضرب "جنش" بأبرز مشاهد الزمالك والقطن

ملخص مشاهد مباراة الزمالك والقطن التشادي.. عصبية كهربا والحصول على إنذار باستهتار.. وهتافات جماهير الأبيض ضد سيد عبد الحفيظ وفريق الأهلي


21 ديسمبر 2018

شهدت مباراة الزمالك أمام القطن التشادي مساء اليوم السبت في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية الافريقية والتي انتهت بفوز الأبيض بسباعية نظيفة العديد من اللقطات والمشاهدة الهامة وكان على رأسها هجوم الجماهير الزملكاوية في المدرجات على النادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء بشكل كبير وذلك على خلفية تصريحاته الأخيرة والتأكيد على أن الأهلي سيتوج ببطولة الدوري في الموسم الجاري وحالة التوتر بينه وبين مسئولي القلعة البيضاء. 

فوز الزمالك بسباعية يعتبر مكررًا لتفوق الأبيض على فريق غزالة التشادي من قبل ورغم الفرص العديدة التي أتيحت للاعبين لكن يبدو أنهم رفضوا التفوق على هذا الرقم والاكتفاء بسبعة أهداف وعدم التجاوز عن هذا الرقم في الوقت الذي كانت فيه الجماهير تهتف بشكل مستمر من أجل مضاعفة النتيجة.





اقرأ أيضًا.. فيديو.. الزمالك يصعق القطن التشادى بـ7 أهداف نظيفة فى الكونفيدرالية


اقرأ أيضًا.. عوامل تجعل كيكي فلوريس خيارا مثاليا لتدريب الأهلي



كهربا لاعب الزمالك ورغم تألقه في لقاء اليوم أمام القطن التشادي لكنه أضاع عددًا كبيرًا من الفرص السهلة للغاية والانفرادات وخاصة الكرة في الشوط الأول بعدما استلم عرضية داخل منطقة الـ6 ياردة وسددها بغرابة لتضيع فرصة هدف محقق بجانب انفراد تام بحارس القطن في الشوط الثاني قبل أن يسددها في الشباك من الخارج، وبات العيب الأساسي لـ"كهربا" في الوقت الحالي هي مشكلة إهدار الفرص المتكررة له رغم إجادته وتسجيل الأهداف بشكل مستمر ووصل عدد الفرص الخاصة بكهربا بمفرده إلى 4 فرص حقيقية وسط دهشة الجماهير.

قام أحد لاعبي القطن التشادي بالاعتداء على محمود جنش حارس مرمى الزمالك بشكل غريب في الشوط الثاني بعدما خرجت الكرة بعيدًا عن المرمى قبل أن يعتدي على حارس الزمالك والغريب في الأمر هو سقوط حارس الزمالك خلف المرمى لكن الحكم أكمل اللقاء ولم يلتفت لها وسط اعتراضات كبيرة من جانب لاعبي الزمالك بالإضافة إلى عدم إشهار البطاقة الصفراء للاعب القطن.





اقرأ أيضًا.. تعرف على سيدومير يانيفسكي مدرب الإسماعيلي الجديد.


اقرأ أيضًا.. فيديو.. المصري يخسر أمام ساليتاس بـ"الكونفدرالية" بثنائية نظيفة



كهربا حصل على إنذار بشكل غريب مع نهاية الشوط الثاني بعدما سدد الكرة بعد احتساب تسلل عليه ليحصل على بطاقة صفراء وسط حالة غضب من جانبه وقام بالتصفيق للحكم بشكل يحمل تهكم كبير من جانبه وهو ما أثار غضب الجهاز الفني للفريق لخوفهم من غيابه عن أي لقاء هام للفريق وظهرت حالة من العصبية على كهربا في مواجهة اليوم رغم تفوق الفريق بسبعة أهداف ويبدو أنه كان متأثر بشكل كبير بأزمة ضياع الفرص له. 

أمير عزمي مجاهد مدرب الفريق كانت هناك حالة تناغم بينه وبين جروس المدير الفني للفريق ومع تسجيل كل هدف يذهب للاحتفال معه، في الوقت الذي ظهر فيه مدرب الزمالك بلقطة رائعة وهو يقوم بمصافحة كل اللاعبين الموجودين على الدكة قبل بداية اللقاء كنوع من أنواع التحفيز لهم والتأكيد على تواجده إلى جانبهم.


بارسا DNA: بواتينغ.. المافيا تربح عضوًا جديدًا
ريال مدريد يخطط للرد على ضربة رونالدو بخطف نجم يوفنتوس
5 صفقات ينتظر حسمها قبل غلق سوق الانتقالات
شارك غرد بريد

في هذا المقال