كأس الاتحاد الأفريقي

جروس بعد الخسارة من جورماهيا: كلنا مخطئون

جروس: الأمل مازال قائم في التأهل..ورئيس الزمالك يستدعي الجهاز الفني لجلسة طارئة بعد العودة من كينيا
هاني عصام الدين
03 فبراير 2019

أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أن بداية الفريق لم تكن موفقة بدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية بعد الخسارة أمام جورماهيا الكيني على ملعبه اليوم .

وقال جروس في تصريحاته عقب المباراة إن لاعبي الفريق لم يكونوا على القدر الكافي من الالتزام الدفاعي والهجومي وهو ما أدى للخسارة اليوم .

وتابع “لا ألوم اللاعبون فقط أو أحدهم بالتحديد فالفريق بأكمله يحقق الفوز والفريق بأكمله يتحمل الخسارة”.

وتابع “الفرصة لاتزال قائمة وعلينا أن نستفيد من الأخطاء التي وقعنا فيها ولدينا مباريات كثيرة الفترة القادمة ونركز عليها”.

في الوقت الذي علق فيه أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، على اللقاء والخسارة الثقيلة.

وأكد أمير مرتضى، أنه سيعقد جلسة مطولة مع مدرب الفريق كريستيان جروس، من أجل التعرف على أسباب الخسارة المهينة أمام جورماهيا، عقب وصول البعثة إلى مصر.

وأوضح أمير مرتضى، أن إدارة الزمالك طالبته بإعداد تقرير عاجل للوقوف على أسباب الخسارة والأداء المنخفض الذي ظهر عليه الفريق في أول مباراة في الكونفدرالية.

وينوي رئيس الزمالك الاجتماع مع جروس عقب العودة من كينيا لوضع النقاط فوق الحروف خلال المرحلة القادمة والوقوف على أسباب الخسارة الثقيلة للفريق بالإضافة إلى الاتفاق على استراتيجية العمل للمرحلة القادمة.


وعلم "يوروسبورت عربية" أن جروس عنف اللاعبين في غرف خلع الملابس بعد المباراة واختص لاعبي الدفاع بسبب سوء الاداء وحالة التراخي في التعامل مع مهاجمي جورماهيا

كما أجرى رئيس الزمالك إتصالًا بإسماعيل يوسف عضو المجلس والمتواجد مع البعثة في كينيا ، وأشار خلال المكالمة الهاتفية التى جمعت مع اسماعيل يوسف ، بانه كريستيان جروس ، يمارس سياسية التفرقة فى المعاملة بين اللاعبين ، ولا يطبق العدل وتوجد مجاملات فى التشكيل واختيارات اللاعبين .

وطلب رئيس الزمالك ، من تيجانا ابلاغ المدير الفنى بانه سوف تجمعه به جلسه فور العودة من كينيا لبحث أسباب الخسارة .


صباح الكرة: ليفربول يعود إلى الصدارة... إصابة صلاح ومستجداتها... اقتراب بايرن ميونيخ من الدوري!
برشلونة وليفربول.. أن تخسر الاستحواذ وتكسب المباراة!
بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟
شارك غرد شارك

في هذا المقال