كأس الاتحاد الأفريقي

فيديو.. المصري يخسر أمام ساليتاس بـ"الكونفدرالية" بثنائية نظيفة

تعرض المصري لخسارة جديدة ، لكن هذه المرة بالمشوار الأفريقي فى البطولة الكونفدرالية بنتيجة 0 – 2 لصالح ساليتاس إف سي بطل بوركينا فاسو


21 ديسمبر 2018

انتهت مباراة المصري البورسعيد وساليتاس إف سي البوركينابي، فى إطار ذهاب الدور 32 لبطولة الكونفدرالية، والتى أقيمت عصر اليوم على ستاد بورسعيد، لصالح الأخير بهدفين نظيفين. 

وبدأ لاعبو المصري المباراة بحماس حيث تلقى إسلام عيسى تمريرة بالكعب من أحمد جمعة، ليعيدها إلي جمعة وتتحول إلى رأسية قوية لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

وتبادل لاعبو الفريقان الضغط ، وحصلا على ركلتين حرتين، وفى الدقيقة 18، بعرضية من جهة اليسار عبر إسلام عيسى قابلها محمود وادي برأسية ولكن جاءت سهلة وسقطت في يد حارس ساليتاس.

وغم محاولات لاعبي المصري، والضغط على الضيوف، لكنها لم تشكل خطورة حقيقة على المرمى ، وفى الدقيقة 30 ، حصل المصري على ركلة حرة مباشرة من داخل قوس خط الـ18 بعد عرقلة إسلام عيسى أثناء محاولته المرور.

وفى الدقيقة 32 ، نجح الضيوف فى إحراز هدف التقدم عن طريق سيدريك فادولو، بدأ بانطلاقة من جهة اليسار ثم توغل ودخول لمنطقة الجزاء وتصويبة من جهة اليسار ترتطم بأقدام مدافع المصري وتسكن المقص الأيمن لأحمد مسعود.



وفى الدقيقة 34، حصل محمد جابر لاعب المصري، على بطلقة بطاقة صفراء للاعتراض على قرار حكم الراية بإعطاء تماس لصالح ساليتاس.

وفى الدقيقة 40، قاد المصري هجمة مرتدة خطيرة للغاية من جهة اليمين، ثم تمريرة إلى يوسف بارو الذي سقط على حدود منطقة الجزاء والحكم لا يحتسب شيئا ودخول الطاقم الطبي لعلاجه.

وفى الدقيقة 44، قام أحمد جمعة بتصويبة قوية لكنها ترتطم بأقدام محمود وادي لاعب المصري وترد لقلب الملعب.

وفى الدقيقة 45، أنهى لاعبو المصري الشوط الأول بعرضية من "شطة" من جهة اليمين قابلها محود وادي برأسية لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لحارس ساليتاس.

وفى الشوط الثانى، أجري مصطفى يونس المدير الفنى للمصري، أول تبديلاته فى الدقيقة 53، بدخول جريندو وخروج حجاج عويس.

وواصل لاعبو الفريق محاولاتهم لإحراز هدف، لكن الحظ ساند الضيوف هذه المرة أيضًا حيث، نجح لاعب ساليتاس اسماعيل كارمبيري فى إحراز، الهدف الثاني لفريق ساليتاس داخل شباك المصري في الدقيقة 72.



وتابع لاعبو المصي محاولاتهم لحفظ ماء الوجه، لكنها كانت دون جدوى لتنتهى المباراة لصالح الضيوف.




المباراة:




بارسا DNA: بواتينغ.. المافيا تربح عضوًا جديدًا
ريال مدريد يخطط للرد على ضربة رونالدو بخطف نجم يوفنتوس
5 صفقات ينتظر حسمها قبل غلق سوق الانتقالات
شارك غرد بريد

في هذا المقال