كأس الاتحاد الإنكليزي

مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

كل ما تريدون معرفته عن الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي...
فريق عمل يوروسبورت عربية
14 يناير 2020

يأمل مانشستر يونايتد تجنب فخ ضيفه وولفرهامبتون الذي أصبح يشكل عقدة لفريق "الشياطين الحمر"، وذلك عندما يستضيفه الأربعاء في مباراة معادة من الدور الثالث لمسابقة إنجلترا في كرة القدم.

ويلتقي فريق المدرب النروجي أولي غونار سولسكاير مع وولفرهامبتون وفي ذهن لاعبيه المواجهة المرتقبة الأحد في "أنفيلد" ضد المحلق ليفربول في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز، في مباراة صعبة للغاية لا سيما أنّ "الحمر" متربعون على الصدارة بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيهم وقادمون من 12 فوزاً متتالياً بعد تغلبهم على توتنهام 1-0 السبت في معقل الأخير.

ويدرك سولسكاير أنّ المهمة لن تكون سهلة الأربعاء ضد وولفرهامبتون الذي فرض التعادل السبلي على "الشياطين الحمر" في اللقاء الذي جمعهما في الرابع من الشهر الحالي وأجبرهم على خوض الإعادة.

وما يزيد من صعوبة مهمة يونايتد، أنّ وولفرهامبتون شكل له عقدة في الأعوام الأخيرة، إذ أخرجه من ربع نهائي الكأس الموسم الماضي، كما أنّ "الشياطين الحمر" لم يحققوا أي فوز على "الذئاب" في المواجهات الخمس الأخيرة بينهما، وتحديداً منذ 18 آذار 2012 حين تغلب عليهم 5-0 في الدوري الممتاز، مستفيداً من النقص العددي في صفوفهم منذ الشوط الأول.

وبعد خسارته في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة على أرضه أمام جاره اللدود مانشستر سيتي 1-3 قبل أسبوع، أصبحت مسابقة الكأس تشكل الفرصة المنطقية الوحيدة ليونايتد من أجل إنقاذ الموسم في ظل تقهقره في الدوري الممتاز، حيث يحتل المركز الخامس بفارق 5 نقاط عن المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال.

وعلى غرار يونايتد، يجد توتنهام نفسه مجبراً على خوض مباراة معادة مساء الثلاثاء ضد ميدلزبره بعد أن اكتفى بالتعادل مع فريق الدرجة الأولى 1-1 في ملعب الأخير.

ويدخل فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لقاء اليوم على خلفية أربع مباريات متتالية من دون فوز، آخرها السبت حين خسر على أرضه أمام ليفربول في الدوري.

وسيكون على سبيرز، المدعو لمواجهة ساوثمبتون في 25 الشهر الحالي في حال تخطى ميدلزبره الذي يعود انتصاره الأخير على النادي اللندني إلى 16 آب 2008 (2-1 في الدوري الممتاز)، التأقلم مع الحياة من دون هدافه هاري كاين المهدد بالغياب عن كأس أوروبا الصيف المقبل بعد خضوعه لعملية جراحية من أجل إصلاح تمزق في أحد أوتار العضلة الخلفية لفخذه الأيسر خلال مباراة الدوري ضد ساوثمبتون يوم رأس السنة.

إليكم جدول مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي بتوقيت السعودية والقنوات الناقلة:

الثلاثاء 14 يناير:

نيوكاسل يونايتد وروشديل عند الساعة 22:45.

كوفنتري سيتي وبريستول روفيرز عند الساعة 22:45.

ترانمير روفرز وواتفورد عند الساعة 22:45.

بلاكبول وريدينغ عند الساعة 22:45.

شروسبري تاون وبريستول سيتي عند الساعة 22:45.

توتنهام وميدلزبره عند الساعة 23:05 على قنوات بي إن سبورت 2 بتعليق نوفل الباشي، وبي إن سبورت 11 الإنجليزية وبي إن سبورت 3 الفرنسية.

الأربعاء 15 يناير:

مانشستر يونايتد ووولفرهامبتون عند الساعة 22:45 على قنوات بي إن سبورت 2 بتعليق سوار الذهب، وبي إن سبورت 11 الإنجليزية وبي إن سبورت 2 الفرنسية.

كارلايل وكارديف سيتي عند الساعة 22:45.

أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك