كأس الجزائر

أولمبي الشلف والحراش

ثمانية نوادي من الرابطة الإحترافية الجزائرية الأولى الساورة ممثلة للرابطة الثانية وعين جاسر وبئر مراد رايس صغار مع الكبار.
26 فبراير 2012

كأس الجزائر (الدور 16)

شبيبة القبائل (3 - 1) مولودية الحساسنة

اتحاد تبسة – وفاق سطيف "لم يجر لسوء أرضية الملعب"

اتحاد العاصمة (صفر - صفر) شباب جيجل "تأهل الاتحاد بركلات الرتجيح 5 - 4"

شباب بلوزداد (5 – 5) شباب سيدي سالم.

مولودية سعيدة (2 - 1) س. غليزان.

شباب قسنطينة (3 - 1) المدية.

وفاق بوفاريك (2 – صفر) شباب الميلية

وداد تلمسان (2 - صفر) وداد رمضان جمال

مولودية الجزائر (2 – 1) اتحاد عين البيضاء

أهلي البرج (1 – 1) جمعية الشلف (تأهل الجمعية بضربات الترجيح).

اتحاد الحراش (2 – 0) وفاق أزفون

شباب عين جاسر (2 – 2) اتحاد خميس الخشنة (تأهل عين جاسر بضربات الترجيح).

شباب الساورة (3 – 2) اتحاد الأربعاء.

شباب عين وسارة (2 – 1) مولودية شباب قسنطينة

ن. بن عكنون (1 – 2) اتحاد بئر مراد ريس

الجزائر – خاص (يوروسبورت عربية)

أكمل جمعية أولمبي الشلف واتحاد الحراش وشبيبة الساورة عقد المتأهلين من فرق الرابطة الأولى والثانية إلى الدور ثمن النهائي كأس الجزائر، فيما حجز شباب عين جاسر وفريق بئر مراد رايس مقعديهما ضمن كبار المنافسة.

وبالتحاق الشلف والحراش تكون الرابطة الإحترافية الأولى ممثلة بثمانية نوادي، فيما ستكون الرابطة الثانية ممثلة بفريق شباب الساورة فقط، ووداد بوفاريك ممثلا للقسم الثالث.

الشلف تصطدم بالبرج

لم يكن عبورجمعية الشلف حامل كأس 2005 سهلا، بعد اصطدامه مع أهلي البرج متصدر الرابطة الثانية.

وتميزت المباراة بندية قوية انتهت عليها المواجهة في وقتها الأصلي والإضافي بهدف لمثله أفتتح بن طوشة النتيجة للجمعية في الدقيقة 58 فيما عدل هداف الأهلي بلقرفي النتيجة في الدقيقة 79، ومع احتكام الفريقين إلى ركلات الترجيح التي رجحت كفة الجمعية بعد أن ضيع بختاوي ومحمد رابح ركلتين للأهلي وسجل منصور، وبن دحمان في حين سجل زاوي، ملولي، علي حاجي ثم مسعود.

ولم يجد اتحاد الحراش صعوبة في تحقيق التأهل بعد أن تجاوز منافسه وداد أزفون بهدفين دون رد حملا توقيع كل من بونجاح في الدقيقة 30 وجربوع في الدقيقة 51.

آيت جودي يحقق أول فوز

فازت جمعية الخروب بهدف دون رد على مولودية العلمة حمل توقيع بودار في الدقيقة 48 لتكسب تأهلا إلى الدور المقبل ينسيها هموم نتائجها السلبية في الدوري الذي يصارع فيه على البقاء.

ويعد هذا الانتصار الأول للمدرب عز الدين آيت جودي المنصب قبل أيام على رأس الجهاز الفني خلفا لخزار المستقيل.

صراع الصغار

انتهت مباراة اتحاد خميس الخشنة مع شباب عين جاسر بالتعادل الإيجابي 2 - 2 في وقته الرسمي قبل أن يحقق الأخير التأهل بركلات الترجيح بـ 8 – 7، وفاز شباب الساورة 3 - 2 على أمل الأربعاء.

فسجل مزوالني للزوار في الدقيقة 29 ليعدل بن تازي النتيجة للساورة في الدقيقة47 وسجل بلحوسين هدف التقدم للزوار في الدقيقة 60 وبعد ست دقائق عدل بن شريف النتيجة للشاب قبل أن يسجل مطراني هدفا ثالثا في الدقيقة 78.

وتجاوز شباب عين وسارة خضمه مولودية بلدية قسنطينة بهدفين لهدف واحد، وبذات النتيجة اختتم بئر مراد رايس حلقة المتأهلين من الفرق الصغيرة بفوزه 2 - 1 على نجم بن عكنون في مباراة افتتح فيها البئر النتيجة على مرتين من اللاعب العيداوي في الدقيقة 1و10 ليقلص قبلي النتيجة في الدقيقة 38.

الفرق المتأهلة للدور الثمن نهائي

شباب بلوزداد - اتحاد الحراش – جمعية الشلف – شبيبة القبائل – مولودية الجزائر – وداد تلمسان – شباب قسنطينة – مولودية سعيدة - شباب الساورة – وداد بوفاريك – وداد بئر مراد ريس – شباب عين وسارة – شباب عين جاسر.

من حكيم بلقيروس فيسة

مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي
شارك غرد شارك

في هذا المقال