كأس الخليج

رينارد: الخسارة ليست نهاية المطاف

رينارد ينتقد أسلوب البحرين "المستفز" ويخرج باعتراف خطير
فريق عمل يوروسبورت سعودية
08 ديسمبر 2019

اعترف الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، بأن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب في مباراته أمام البحرين اليوم بنهائي بطولة كأس الخليج (خليجي 24) خاصة على مستوى الدفاع ولكن الفريق قدم أيضا عرضا جيدا ولكنها كرة القدم حيث تكون الخسارة إحدى الخيارات في هذه اللعبة.

وتحدث رينارد في المؤتمر الصحافي عقب نهائي خليجي 24 قائلًا: افتقدنا قبل بداية المباراة خدمات المدافع حسان تمبكتي بسبب الإصابة في عضلة الفخذ، وكذلك أثناء مجريات اللقاء خسرنا محمد خبراني بسبب الإصابة في الفخذ، فقدنا لاعبين شكلا حضورًا مهمًّا في خط الدفاع وينتظرهما مستقبل كبير.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وجير بالذكر أن  الأخضر السعودي خسر ، لقب كأس الخليج 24، والتي استضافتها الدوحة القطرية، بعد السقوط في المباراة النهائية أمام البحرين، بهدف مقابل لا شيء. 

وقال رينارد في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أهنئ المنتخب البحريني على الفوز باللقب. توفرت لنا فرص عدة في الشوط الأول وأهدرنا ضربة جزاء وارتدت كرة من العارضة. الأداء الدفاعي لم يكن جيدا. حاولنا مواصلة اللعب للوصول إلى التعادل والوقت الإضافي. هذه هي كرة القدم . أود تهنئة اللاعبين والجهاز الفني على هذا الأداء الرائع.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأضاف مدرب المنتخب الوطني السعودي  قدمنا مباراة قوية. هدفنا هو التأهل لكأس العالم. واعترف رينار بأن المنتخب البحريني قدم أداء قويا في المباراة وكان شرسا وقاتل على كل كرة.

وعن عدم وجود ردة فعل جيدة بعد هدف المنتخب البحريني أكد: حاولنا بذل قصارى جهدنا. عندما يتوقف اللعب كل دقيقتين لا يكون الأمر سهلا. 

كما اعرب المدير الفني الفرنسي وعلى اإستيائه ، انتقاده لأسلوب لعب منتخب البحرين، وذلك بإشارته إلى أن لاعبي الفريق الخصم تعمدوا إهدار الوقت، بالسقوط على أرضية الملعب كل دقيقتين.

أقرأ أيضا:  سجل مواجهات السعودية والبحرين في كأس الخليج

واختتم المدير الفني هيرفي رينارد كلماته بان الخسارة ليست نهاية المطاف في كرة القدم، شاركنا في البطولة وحققنا العديد من الأهداف التي ستساهم في تحقيق الأهداف وهو التأهل لكأس العالم. 

ومن صفحتنا عبر انستغرام

بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال