كأس الخليج

رينارد: هدفنا بلوغ المربع الذهبي في خليجي 24

نزال بين السعودية وعمان على المربع الذهبي في خليجي 24
فريق عمل يوروسبورت سعودية
01 ديسمبر 2019

أكد الفرنسي هيرفي رينارد ، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم ، على جاهزية الأخضر لمباراة عمان المقررة مساء غد الإثنين في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس الخليج العربي 24.

وكان الأخضر قد استهل مشواره في خليجي 24 بالدوحة بخسارة مدوية أمام الكويت بثلاثية مقابل هدفا ، قبل أن يصحح مساره على حساب البحرين الذي فاز عليه بهدفين دون رد.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وقال رينارد في المؤتمر الصحفي:"جاهزون لعمان وهذه المجموعة صعبة والمنافسة فيها إلى اخر رمق ومصيرنا متوقف علينا ومستعدون جيدا".

وأضاف قائلا:" لا نخشى أي منتخب لكننا نحترم الجميع ..المباراة لن تكون سهلة أمام الفريق العماني الذي يتطلع للحفاظ على لقبه لذلك سنعمل على قتل اللقاء واستغلال كل الفرص المتاحة".

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وتابع:"  لست من المدربين الذين يلعبون بـ 11 لاعبا في الدفاع لكني أسعى دائما لصناعة الفارق والاستحواذ على الكرة وهو ما سنحاول تنفيذه أمام عمان للتأهل للمربع الذهبي".

وواصل:" اعتقد اننا في المباراة الأولى كان لدينا ظرفًا خاصة لا داعي للحديث عن الأمر مُجددًا وفي المباراة الثانية قدمنا أداءً جيدً وهدفنا هو التأهل ومن الممكن ملاقاة المنتخب العراقي والذي اوجه له التهنئة لأنه الوحيد الذي حصد النقاط كاملة حتى الآن".

واستكمل:" كنت راضيا عن اللاعبين الشبان في المباراة الاولى والنتيجة لم تكن إيجابية وأخبرتهم ان مثل هذه المباريات تساهم في زيادة الخبرات، في المباراة الثانية اعتمدنا على لاعبي الهلال وأعتقد اننا ظهرنا بشكل جيد والآن سقف طموحاتنا عالي جدًا

وأتم:"  شاركت في العديد من البطولات الدولية بخسارة المباراة الأولى والفوز في المباراتين المتتالين وأنهت متصدرًا للمجموعة ولا تزال الأمور مفتوحة في هذه المجموعة وهدفي الفوز على المنتخب العماني".


ومن صفحتنا عبر انستغرام


بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال