كأس الخليج

رينارد يمتلك سلاحا هاما قبل نهائي خليجي 24

رينارد يستهدف إنجازا جديدا مع الأخضر في نهائي خليجي 24 أمام البحرين
فريق عمل يوروسبورت سعودية
08 ديسمبر 2019

سيكون ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل مسرحا للنهائي المرتقب الذي سيجمع بين السعودية والبحرين في المباراة الختامية للعُرس الكروي التي استضفتها مدينة الدوحة.

السعودية ، التي يقودها الفرنسي هيرفي رينارد فنيا ،  تواجه البحرين في نهائي خليجي 24 بعد مشوار طيب خاضته في دور المجموعات ، فبعد الخسارة أمام الكويت بثلاثية ، تجاوزت عمان والبحرين ، قبل عبور قطر في المربع الذهبي.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

أما البحرين ، ففاجئت المتابعين بعد وصولها للمباراة النهائية ، حيث خاضت مشوارا محفوفا بالمخاطر في دور المجموعات ، حيث استهلت المشوار بالتعادل السلبي أمام عمان ، قبل الخسارة أمام السعودية ، ثم الفوز على الكويت برباعية مقابل هدفين.

اقرأ أيضا: بحضور ولي العهد.. جوشوا يهزم رويز ويفوز بنزال الدرعية التاريخي

وبلغت البحرين لأول مرة للنهائي بعد مباراة ماراثونية خاضتها أمام العراق انتهى وقتها الاصلي بهدفين لكل منهما قبل ان تحجز بطاقتها للدور النهائي بركلات الترجيح.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

يمتلك المنتخب السعودي الأفضلية قبل مواجهة البحرين ، حيث فرض سيطرته على تاريخ مواجهتهما ، ففي 35 لقاء جمع بينهما بمختلف المناسبات ، فاز في 19 مباراة وتعادل في 9 مواجهات وخسر 7 مرات فقط.

ويدخل رينارد مواجهة البحرين ويُريد قيادة الأخضر إلى منصات التتويج واعادة اللقب إلى خزينة الأخضر الغائب منذ 2003 ، واضافة بطولة جديدة في سجله التدريبي.

الفرنسي هيرفي رينارد يمتلك سجلا طيبا في عالم التدريب ولا يعرف الخسارة في المباريات النهائية التي يخوضها ، حيث ترأس عدة أجهزة فنية مع أندية ومنتخبات مختلفة ونجح بعض الشئ في اثبات قدراته الفنية وحصد لقبين ويُريد إضافة لقبا ثالثا.

وتواجد رينارد على منصات التتويج لأول مرة عام 2012 عندما توج  مع منتخب زامبيا بلقب كأس أمم أفريقيا  ، قبل ان يُكرر  انجازه في القارة السمراء مع ساحل العاج عام 2015.


ومن صفحتنا عبر انستغرام

مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي
شارك غرد شارك

في هذا المقال