كأس الخليج

موعد نهائي خليجي 24 بين السعودية والبحرين

تعرف إلى موعد نهائي خليجي 24 والقنوات الناقلة
احمد ابراهيم
05 ديسمبر 2019

بعد اسدل الستار على مباريات نصف النهائي لكأس خليجي 24 وتحددت  اطراف المباراة النهائية والتي ستجمع الأخضر السعودي  والأحمر البحريني في لقاء مكرر حيث سبق للمنتخبين أن التقيا بدوري المجموعات وحقق الأخضر الفوز بهدفين دون رد 

وضرب منتخب السعودية موعداً نارياً مع نظيره البحرين في نهائي بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24” والذي سيقام يوم الأحد 8 من شهر ديسمبر الجاري. 

وينتظر منتخبا السعودية والبحرين إنجازًا غائبًا منذ 16 عامًا، حيث يطمح الأخضر لتحقيق اللقب الرابع في تاريخه، والأولى منذ 2003، في حين يسعى منتخب البحرين لتحقيق أول لقب، في النهائي السادس في تاريخه، والأولى منذ 2003 أيضًا. 

وتعيد مواجهة السعودية والبحرين، الذكريات إلى نسخة 2003/04، التي شهدت آخر تتويج للأخضر باللقب، حيث أقيمت البطولة بنظام المجموعة، بمشاركة منتخبات السعودية والبحرين وقطر وعمان والإمارات والكويت واليمن.

ونجح المنتخب السعودي في الظفر باللقب بعد تزعم صدارة مجموعة البطولة، برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، بينما جاء منتخب البحرين في المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وقد حقق المنتخب السعودي بقيادة مدرب الفرنسي فوزاً مستحقاً على قطر بهدف نظيف في مباراة نصف نهائي كأس الخليج العربي “خليجي 24″، اليوم الخميس. 

وكان منتخب البحرين قد تأهل للعب مباراة النهائي بعد فوز صعب على نظيره العراق بركلات الترجيح 5-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وستقام مباراة السعودية والبحرين في نهائي بطولة كأس الخليج العربي بنسخته الرابعة والعشرين “خليجي 24” يوم الأحد 8 ديسمبر عند تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة بتوقيت الإمارات 

أقرأ أيضا: الأخضر يلدغ قطر بهدف ويضرب موعدا مع البحرين في النهائي

وسيتم نقل مباراة نهائي بطولة كأس الخليج العربي بين منتخبي السعودية والبحرين عبر قناة الكأس بالإضافة إلى بي إن سبورت bein sport hd المفتوحة.

ومن صفحتنا عبر انستغرام

بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال