كأس الخليج

تعديل موعد ومكان مباراة السعودية والبحرين بنهائي خليجي 24

تعديل مكان وموعد المباراة النهائية لكاس خليجي 24
فريق عمل يوروسبورت سعودية
06 ديسمبر 2019

أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج 2019، المقامة حاليًّا في قطر قرارًا مفاجئًا، وذلك قبل إقامة مباراة السعودية والبحرين في نهائي خليجي 24. 

حيث قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج العربي "خليجي 24"، نقل ملعب مباراة النهائي، بين السعودية والبحرين، إلى ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، بدلًا من استاد خليفة الدولي بالدوحة. 

وذكر الحساب الرسمي لـ اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم عبر تويتر أن مباراة المنتخب السعودي أمام شقيقه البحريني ستُنقل من ملعب خليفة الدولي بالدوحة إلى ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل. 

وجاء قرار اللجنة بنقل ملعب النهائي، المقرر يوم الأحد المقبل، إلى الدحيل، من أجل امتلاء الملعب بالجمهور، حيث يتسع ملعب عبد الله بن خليفة لـ12 ألف متفرج.


وكان فوز السعودية على قطر، مستضيفة البطولة، دافعًا لقرار نقل ملعب النهائي.

وستُقام مباراة السعودية والبحرين يوم الأحد المقبل الموافق الثامن من ديسمبر، وطبقا للحساب الرسمي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم أن المباراة ستقام في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة 

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وفي سياق متصل  قرر الاتحاد البحريني لكرة القدم، توجيه 5 طائرات لنقل الجماهير البحرينية إلى قطر، لمتابعة مباراة النهائي، 

بينما ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ذكر أن اتحاد القدم يبحث مع الجهات المعنية نقل عدد كبير من الجماهير السعودية لحضور مباراة منتخبها في النهائي أمام المنتخب البحريني.

أقرأ أيضا: الأخضر يلدغ قطر بهدف ويضرب موعدا مع البحرين في النهائي

وقال المسحل في تصريحات لـ برنامج الدوري مع وليد: سيتم التباحث مع الجهات المعنية من أجل حضور الجماهير السعودية لنهائي خليجي 24 أمام منتخب البحرين، وإن شاء الله يصير الخير.

وجدير بالذكر أن الأخضر السعودي تأهل بعد إقصائه لصاحب الأرض منتخب قطر، بينما تأهل منتخب البحرين بعد فوزه على منتخب العراق في دور نصف النهائي بركلات الجزاء الترجيحية. 

ومن جهة آخرى عاود المنتخب السعودي، اليوم الجمعة، تدريباته بعد مباراة أمس الخميس، أمام المنتخب القطري، والتي انتهت بفوز الأخضر بهدف دون رد.

وأجرى اللاعبون تدريباتهم مساء اليوم، على ملعب التدريب بأكاديمية «أسباير» تحت قيادة الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الأول.

وقسم رينارد اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا في مباراة أمس، واكتفوا بتمارين استرجاعية في النادي الصحي.

وخصصت المجموعة الثانية لبقية اللاعبين، حيث خضعوا لتمارين اعتيادية بدأت بالإحماء ثم تمرين التمرير قبل أن يجري رينارد تقسيمة بينهما.

واكتفى سلمان الفرج وسالم الدوسري، لاعبا خط الوسط، بتمارين تأهيلية برفقة الجهاز الطبي.

ويواصل الأخضر، غدًا السبت، تدريباته على ملاعب التدريب بأكاديمية «أسباير» عند الساعة السادسة مساءً.

ومن صفحتنا عبر انستغرام

هل انسحب مانشستر سيتي من صفقة ميسي؟
حسم الامر: مدرب ليفركوزن يكشف مصير نجمه كاي هافيرتز
رئيس مانشستر سيتي يريد فتح صفحة جديدة مع الاتحاد الأوروبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال