كأس الخليج

المنتخب يبدأ الاستعداد لقطر في غياب الدوسري والفرج

إستعدادات الأخضر لمباراة النصف النهائي وسط غياب سلمان الفرج وسالم الدوسري
فريق عمل يوروسبورت سعودية
03 ديسمبر 2019

عاود المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تدريباته، استعدادًا لموقعة نظيره القطري، لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 24"، بعدما نجح في تجاوز عقبة الجار العماني في ختام مباريات الدور الأول. 

وأجرى لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباتهم الجماعية على ملاعب التدريب بأسباير تحت إشراف المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد.

وقسم رينارد لاعبي الأخضر إلى مجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا في مباراة عمان بالأمس، واكتفوا بتمارين استرجاعية.

وخُصصت المجموعة الثانية لبقية لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، حيث خضعوا لتمارين اعتيادية بدأت بالإحماء ثم تمرين التمرير.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

ولم يشارك متوسط ميدان الأخضر، سلمان الفرج، في المران بعد شعوره بألم على مستوى العضلة الخلفية للفخذ، فيما غاب أيضًا، سالم الدوسري لمعاناته من إصابة في الساق، وأجرى الجهاز الطبي أشعة بالرنين المغناطيسي للوقوف على حالة اللاعبين، وتحديد مدى إمكانية لحقهما بباقي مباريات البطولة الخليجية. 

ويخوض الأخضر مرانه الختامي غدًا الأربعاء، على ذات الملعب، من أجل الوقوف على الطريقة الأنسب لمواجهة صاحب الأرض، وحامل لقب كأس آسيا، وهي المواجهة التي يبحث خلالها أبناء المملكة عن بطاقة التأهل إلى المحطة الختامية، وحصد اللقب المفقود 

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وجدير بالذكر ان الأخضر حسم بطاقة التأهل إلى نصف النهائي، بفوز عريض على عمان بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما، أمس الإثنين، لحساب الجولة الختامية من دور المجموعات، ليتربّع على قمة ترتيب المجموعة.

أقرأ أيضا:  تعرف الى موعد مباراتي نصف نهائي خليجي 24

ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى 6 نقاط، بعدما تجاوز أثار الخسارة الافتتاحية أمام الكويت بنتيجة 3-1، ليحقق انتصارين متتاليين أمام البحرين بهدفين دون رد، قبل أن يقسو على حامل اللقب بالثلاثة مقابل هدف.

ومن صفحتنا عبر انستغرام


بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال