كأس السوبر

ضربة مدوية للنصر قبل ساعات من السوبر

صدمة للجهاز الفني للنصر قبل مباراة السوبر
فريق عمل يوروسبورت سعودية
03 يناير 2020

في الوقت الذي بدأ فيه الجهاز الفني لنادي النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا في وضع اللمسات الآخيرة للمواجهة الهامة على بطولة السوبر السعودية بمدينة جدة غدا السبت أمام فريق التعاون 

حيث يخوض نادي النصر، منافسات كأس السوبر السعودي، باعتباره بطلًا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي 2018-2019، في الوقت الذي يشارك فيه التعاون، كحامل للقب كأس خادم الحرمين الشريفين. 

تلقى الجهاز ضربة موجعه وقوية وأزمة كارثية قبل مواجهة التعاون وذلك بعد أن أكد الجهاز الطبي للعالمي عدم مقدرة كابتن الفريق عمر هوساوي من خوض لقاء السوبر 

وذلك بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها عمر هوساوي، قلب دفاع نادي النصر، إصابته بتمزق في عضلة الساق من الدرجة الثانية، حيث يحتاج إلى راحة مدتها ثلاثة أسابيع.

وانضم هوساوي بذلك إلى عبدالله مادو، مدافع النصر الآخر، في قائمة غيابات النصر عن كأس السوبر السعودي، بعدما فشل في تجاوز الاختبارات الطبية التي خضع لها، خلال الساعات القليلة الماضية.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وجدير بالذكر أن الخط الدفاعي لنادي النصر يعاني كثيرا فبخلاف هوساوي ومادو، فإن قلب دفاع النصر، يُعاني في الأساس من غياب اللاعب عبدالإله العمري، والذي يتواجد حاليًا مع منتخب السعودية الأولمبي، استعدادًا لنهائيات كأس أمم آسيا تحت 23 سنة. 

مما يجعل المدير الفني البرتغالي يستعين بلاعب من فريق الشباب بالنادي وستكون مغامرة كبيرة  من المدرب في مباراة  هامة  والاعب الأقرب لهذا المركز هو لاعب فريق الشباب  نايف الماس  صاحب ال  19 سنة، نظرا لأنه مركزه  في فريق الشباب و متخصص في مركز قلب الدفاع، في ظل جميع الغيابات التي يُعاني منها النصر في هذا المركز. 

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وما يشفع للماس، هو أنه عنصر أساسي في الفئات السنية للمنتخبات الوطنية، حيث يكفي القول أنه لعب 17 مباراة مع الأخضر تحت 20 سنة.

أقرأ أيضا:  مفتاح تتويج النصر أمام التعاون في السوبر السعودي

أو يفكر فيتوريا في تبديل خطة اللعب ويعتمد على لاعب المحور بيتروس ليكون قلب دفاع ثان بجانب البرازيلي مايكون بيريرا وهذا خيار ثان أو يلعب بخميس عوض قلب دفاع نظرا لخبرته في الكبيرة  على ان يتولى الجانب الايسر من الفريق اللاعب الشاب  فهد الجميعة .

ومن صفحتنا عبر انستغرام

بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال