كأس السوبر

فيتوريا: جئنا لجدة من أجل الفوز.. عسيري: بالدعم السوبر لسكري القصيم

فيتوريا يريد حصد أول بطولة في العام الجديد. وعسيري يامل في كتابة تاريخ لسكري القصيم
فريق عمل يوروسبورت سعودية
03 يناير 2020


يلتقي فريق الكرة بنادي النصر، بنظيره التعاون على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، في نهائي كأس السوبر السعودي. شدد البرتغالي روي فيتوريا، مدرب نادي النصر، على أهمية مباراة فريقه أمام التعاون، يوم السبت، كونها على لقب كأس السوبر السعودي.

وتأهل النصر إلى مباراة السوبر، بوصفه بطلًا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 70 نقطة، بينما تأهل التعاون كبطل كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد التغلب على الاتحاد في النهائي بنتيجة (2-1). 

ويتنافس النصر والتعاون على لقب السوبر الأول في تاريخ الفريقين، لينضما إلى قائمة المتوجين باللقب، والتي تضم الهلال (لقبين)، والأهلي والشباب والفتح (لقب واحد).

وخلال المؤتمر الصحفي الذي اقيم لمدربي الفريقين قبل اللقاء المرتقب  شدد البرتغالي روي فيتوريا، مدرب نادي النصر، على أهمية مباراة فريقه أمام التعاون، يوم السبت، كونها على لقب كأس السوبر السعودي. 

وقال خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد يوم الجمعة: جئنا إلى جدة من أجل الفوز باللقب، ونتوقع أن تكون مواجهة قوية ومثيرة من قبل الفريقين، وأضاف بقوله : المباراة أمام التعاون ستكون صعبة للغاية، ولكن النصر يريد أن يكون بطلًا لهذه المسابقة، وبالفعل إذا نجح النصر في أن يُصعّب المباراة على التعاون، فسينجح في حسم لقب السوبر.  ومثل هذه المباريات لا علاقة لها بالتاريخ والأرقام السابقة، ويجب أن يلعب الفريق بأفضل ما لديه لتحقيق اللقب.

وأضاف: جاهزون للمباراة بكل ظروفها، وكلا الفريقين يلعبان بشكل مختلف، وندخل كل مباراة وكأنها نهائي، مع احترام كل خصم نواجهه، وأعتقد أن أوراق الفريقين مكشوفة للجانبين.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

ومن على الطرف الثاني في اللقاء سكري القصيم  أكد عبدالله عسيري، مدرب التعاون، أنه تلقى دعما كبيرا من قبل إدارة النادي والجماهير بعد توليه المسؤولية الفنية خلفا للبرتغالي باولو سيرجيو الذي تمت إقالته.

وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد قبل المباراة: من الصعب أن نحدث تغييرات عديدة في الفريق لضيق الفترة الزمنية، لكننا نعمل على جزئيات بسيطة مع تصحيح عدة جوانب، والتركيز على النواحي النفسية أيضا.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وواصل: التعاون سيكون في أفضل حالته أمام النصر يوم السبت، وسنركز على استغلال أخطاء الخصم من أجل حسم المواجهة، وأريد الاستفادة من فترة تواجدي مع بيدرو سابقا في نادي التعاون كمساعد له.

أقرأ أيضا: تعرف إلى القنوات الناقلة للسوبر السعودي بين النصر والتعاون

كا اشار مدرب التعاون أنه لا يعلم عن غيابات فريق النصر ونابع بقوله أن فريقنا أيضًا يُوجد به غيابات ونسعى لتجهيز البدلاء لكي يكونوا جاهزين للقاء.

وواصل عسيري: كنت في الموسم الماضي مع بيدرو وأعرف الفريق وعناصره المحلية والأجنبية، وأعرف أيضًا الأمور النفسية لهم، التعاون سيكون في قمة مستواه غدًا أمام النصر، وسنعمل على استغلال أخطاء النصر من أجل الفوز

ومن صفحتنا عبر انستغرام

غوارديولا يعترف: انتهت قصة هذا النجم معنا
سيتيين واثق من فريقه: سننتصر!
ليفربول يُغلق سوق الانتقالات باكراً
شارك غرد شارك

في هذا المقال