كأس السوبر

5 حقائق بعد تتويج النصر بكأس السوبر السعودي

النصر يحقق انجازات عديدة على هامش التتويج بلقب السوبر السعودي الذي جاء على حساب التعاون
نيرمين ماهر
05 يناير 2020

انتزع النصر لقب كأس السوبر السعودي لأول مرة في تاريخه بعد مباراة ماراثونية خاضها أمام التعاون على ملعب الجوهرة المشعة ، وسط حضور رفيع المستوى يتقدمهم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ، رئيس الهيئة العامة للرياضة ، والأستاذ ياسر المسحل ، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ومنح المحترف الكاميروني ليندر تاوامبا التقدم للتعاون في الدقيقة 18 ، قبل ان يخرج مصابا ، ثم عادل بعد ذلك المغربي عبدالرزاق حمدالله النتيجة للنصر في الدقيقة 58 ، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1 ، ليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للعالمي بنتيجة 5/4.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

ليضيف النصر لقب جديد في سجله الملئ بالألقاب المحلية والقارية البالغ عددها 44 بطولة ، وفقا لما أكده فارس نجد عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الإجتماعي الشهير ، تويتر.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وفيما يلي نستعرض 5 حقائق عن تتويج النصر بالسوبر السعودي:

1- كسر العقدة:

نجح النصر بقيادة مدربه البرتغالي ، روي فيتوريا ، أخيرا كسر عقدة السوبر السعودي ، الذي خسره مرتين أمام الشباب والهلال أعوام 2014 و2015 على التوالي ، وذلك بعد حصد اللقب أمام التعاون.

2- المدرسة  البرتغالية:

واصلت الجنسية البرتغالية الهيمنة على بطولة السوبر السعودي ، وذلك بعد انضمام فيتوريا للقائمة التي شملت مواطنيه حصلوا عليها وهم خورخي جيسوس وجوميز وخوزيه دي مورايس حيث ظهروا على منصات التتويج عبر تلك البطولة مع الهلال والأهلي والشباب.

اقرأ ايضا: ركلات الترجيح تتوج النصر بطلا للسوبر للمرة الأولى

3- قائمة خاصة:

انضم النصر لقائمة خاصة بعد تتويجه ببطولة كأس السوبر ، حيث لأول مرة يتمكن من الجمع بين بطولتي الدوري والسوبر بعد ان فشل مرتين ، ليقتحم تلك القائمة مع الهلال والفتح والشباب والأهلي.

4- بداية العام:

قص النصر شريط مبارياته في العام الجديد ببطولة جديدة مع مدربه البرتغالي فيتوريا لتصبح دفعة معنوية كبيرة قبل استئناف المنافسة على لقبي الدوري وكأس خادم الحرمين.

6- النصر:

أصبح النصر ثالث فريق يتوج بلقب السوبر في الملاعب السعودية ، بعد الفتح والشباب ، حيث حصدوا على البطولة في مكة المكرمة والرياض بملاعب الملك عبدالعزيز والملك فهد الدولي.

ومن صفحتنا عبر انستغرام


بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال