كأس العالم للأندية

تعرف على موعد مواجهة ريال مدريد وكاشيما في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

الريال يبدأ مشواره في مونديال الأندية

19 ديسمبر 2018

يفتتح فريق ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا مشواره ببطولة كأس العالم للأندية مساء اليوم الأربعاء، حينما يلتقي بنظيره فريق كاشيما إنتلرز الياباني بطل آسيا. 


ملعب إستاد مدينة زايد الرياضية سيكون مسرحاً لمباراة ريال مدريد وكاشيما إنتلز في إطار منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية لعام 2018.


اقرأ أيضا..صباح الكرة: مانشستر يونايتد يطيح بمورينيو.. العين يصعد للنهائي.. ميسي يحصد الحذاء الذهبي



المباراة بين الريال وكاشيما ستنطلق في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً اليوم الأربعاء بتوقيت مكة، السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، حيث ستنقل عبر شبكة قنوات بي إن سبورت وبالتجديد على قناة beIN Sports HD1، يتعليق المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي.


ويبحث الفريق الملكي عن إنطلاقة قوية في البطولة العالمية، وتخطي عقبة بطل دوري أبطال آسيا العنيد الذي أطاح بمنافسه فريق ديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي من الدور الثاني بالبطولة، وحجز مقعداً في نصف النهائي.


الريال شد الرحال إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي بمعنويات عالية، منتشياً بالفوز الأخير الذي حققه في بطولة الدوري الإسباني على رايو فاليكانو بالجولة الماضية بهدف نظيف.



الأرجنتيني سانتياغو سولاري سيدفع بقوته الضاربة في تشكيلة الفريق، من أجل حسم الأمور مبكراً، حيث يعول على خدمات مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما في الهجوم، وقائده الصلد سيرجيو راموس ونجم خط وسطه الكرواتي لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم والمتوج بالكرة الذهبية لعام 2018.


الفائز من مواجهة ريال مدريد وكاشيما انتلرز، سيلتقي مع فريق العين الإماراتي، الذي فجر مفاجأة مدوية بالإطاحة بريفر بليت الأرجنتيني من نصف النهائي بالأمس، بعد الفوز عليه بضربات الترجيح 5 - 4.


الميرينجي يبحث عن التتويج بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي، بعدما توج باللقب في النسختين السابقتين عامي 2016 و 2017، والمرة الرابعة في تاريخه.



ومن المنتظر ان يخوض ريال مدريد اللقاء بالتشكيل المتوقع التالي:


حراسة المرمى: تيبو كورتوا


خط الدفاع: مارسيلو - راموس - فاران - كارفخال


خط الوسط: كروس - يورنتي - توني كروس


خط الهجوم: أسينسيو - بنزيما - فينيسوس


على الجانب الأخر، يدخل بطل دوري أبطال آسيا، فريق كاشيما الياباني المباراة، وعينه على تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، بإقصاء حامل اللقب من البطولة وبلوغ المباراة النهائية.



مهمة الفريق الياباني لن تكون سهلة للغاية في سبيل تحقيق مبتغاه بتخطي عقبة بطل أوروبا، خاصة في ظل الخبرات الكبيرة للاعبي العملاق الإسباني بقيادة سيرجيو راموس.


ويدرك لاعبو كاشيما وجهازهم الفني الحالة التي يمر بها ريال مدريد في الوقت الحالي، حيث سيعمل الفريق على إيقاف مواطن القوة والخطورة في تشكيلة الملكي، مع غلق المساحات، على أمل زيارة الشباك عبر اللعب على الهجمات المرتدة، مستغلين سرعات لاعبيهم.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟
بالتفصيل.. جدول مباريات كأس أمم إفريقيا 2019 والقنوات الناقلة
بوغبا إلى ريال مدريد.. لحظة انفجار صفقات يونايتد رسمياً
شارك غرد شارك

في هذا المقال