كأس العالم للأندية

فيديو: الـ"VAR" يمنح كاشيما أنتلرز الهدف الأول في مرمى ريال مدريد

شوما دوي يسجل في مرمى كورتوا

21 ديسمبر 2018

سجل شوما دوي الهدف الأول لفريق كاشيمًا أنتلرز في مرمى نظيره ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي تقام على ستاد مدينة زايد الرياضية، ضمن منافسات الدور قبل النهائي من كأس العالم للأندية.

وتمكن شوما دوي من تقليص الفارق لكاشيما أنتلرز في الدقيقة 78 من عمر المباراة، بعد تمريرة بينية وصلت إلى شوما دوي داخل منطقة الجزاء في الجهة اليمنى ليسدد كرة قوية على يمين الحارس لتسكن الشباك مسجلًا هدف فريقه الوحيد في المباراة.

إليكم الهدف:


وكان حكم المباراة قد لجأ لتقنية الفيديو للتأكد من مدى صحة الهدف، بعدما كان هناك شكوك في تسلل لاعب كاشيما أنتلرز، قبل أن يتأكد الحكم في النهاية من صحة الهدف.

وكان الويلزي جاريث بيل قد نجح في تسجيل أهداف ريال مدريد الثلاثة، بعدما افتتح التسجيل في الدقيقة 44 في الشوط الأول، ثم سجل هدفين متتاليين في الشوط الثاني في الدقيقتين 53 و 55.



اقرأ / ي أيضًا: خمسة أسباب تطرد إيسكو خارج أسوار ريال مدريد



بهذا الفوز يتأهل ريال مدريد للمباراة النهاية، حيث سيواجه نظيره العين الإماراتي والذي تمكن من إحداث مفاجأة كبري بإقصاء ريفربليت بطل أمريكا الشمالية بركلات الترجيح.

ويسعى ريال مدريد لحصد لقب كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالى والرابعة فى المواسم الخمس الأخيرة، بعدما تُوج بالبطولة أعوام (2014، 2016 و2017).

من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد

في هذا المقال