كأس العالم للأندية

فيديو: بيل يستعيد بريقه ويوقع على "هاتريك" لريال مدريد في مرمى كاشيما أنتلرز

جاريث بيل يوجه رسالة قوية للجميع بتسجيله هاتريك في مرمى كاشيما أنتلرز..

21 ديسمبر 2018

نجح الويلزي جاريث بيل في تسجيل ثلاثة أهداف لفريقه ريال مدريد الإسباني، في مرمى نظيره كاشيما انتليرز الياباني، في المباراة التي تقام على ستاد مدينة زايد الرياضية، ضمن منافسات الدور قبل النهائي من كأس العالم للأندية.

وتمكن بيل من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، بعدما استلم الكرة من جهة اليسار خارج منطقة الجزاء، قبل أن يمررها لمارسيلو الذي مررها بدوره للويلزي مجددًا داخل المنقطة، ليسدد بيل الكرة على يسار الحارس معلنًا تقدم ريال مدريد بالهدف الأول.
إليكم الهدف:


وفي الدقيقة 53 من عمر المباراة، سجل بيل الهدف الثاني للميرينغي، بعد تمريرة خاطئة من الدفاع في اتجاه حارس المرمى، قبل أن يتدخل الويلزي ويفتك الكرة بنجاح ويطلق تسديدة داخل المرمى معلنًا عن الهدف الثاني.



اقرأ / ي أيضًا: خمسة أسباب تطرد إيسكو خارج أسوار ريال مدريد



ووقع بيل على الهاتريك في الدقيقة 55 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من لوكاس فاسكيز وصلت إلى مارسيلو على حدود منطقة الجزاء ليمرر كرة داخل منطقة الجزاء في الجهة اليسرى، استقبلها الويلزي بتسديدة قوية على يسار الحارس معلنًا تقدم ريال مدريد بالهدف الثالث.


وسيلتقي الفائز من مواجهة ريال مدريد وكاشيما انتلرز، مع فريق العين الإماراتي، الذي فجر مفاجأة مدوية بالإطاحة بريفر بليت الأرجنتيني من نصف النهائي بالأمس، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح 5 - 4.

ويسعى ريال مدريد لحصد لقب كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالى والرابعة فى المواسم الخمس الأخيرة، بعدما تُوج بالبطولة أعوام (2014، 2016 و2017).

من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد

في هذا المقال