كأس العالم للأندية

فيديو: بيل يفتتح التسجيل لريال مدريد في مرمى كاشيما أنتلرز

بيل يضع بصمته في كأس العالم للأندية ويسجل أول أهداف الميرينغي

21 ديسمبر 2018

سجل الويلزي جاريث بيل الهدف الأول لريال مدريد في مرمى نظيره كاشيما انتليرز الياباني، في المباراة التي تقام على ستاد مدينة زايد الرياضية، ضمن منافسات الدور قبل النهائي من كأس العالم للأندية.

وجاء هدف جاريث بيل قبل دقيقتين من انتهاء الشوط الأول، بعدما استلم الكرة من جهة اليسار خارج منطقة الجزاء، قبل أن يمررها لمارسيلو الذي مررها بدوره للويلزي مجددًا داخل المنقطة، ليسدد بيل الكرة على يسار الحارس معلنًا تقدم ريال مدريد بالهدف الأول.

إليكم الهدف:


وتعد هذه هي المواجهة الثانية التي تجمع بين الفريقين في كأس العالم للأندية، وتمثل إعادة للنهائي الذي جمع بينهما في نسخة عام 2016 التي أقيمت في اليابان وانتهت لصالح ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وتعتبر هذه هي المباراة الأولى للميرينغي في البطولة، حيث شد الرحال إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي بمعنويات عالية، منتشياً بالفوز الأخير الذي حققه في بطولة الدوري الإسباني على رايو فاليكانو بالجولة الماضية بهدف نظيف.



اقرأ أيضًا: تسريب محادثة سرية بين لاعبي مانشستر يونايتد عقب إقالة مورينيو: فيلايني يفجرها وبوغبا يسخر!



وسيلتقي الفائز من مواجهة ريال مدريد وكاشيما انتلرز، مع فريق العين الإماراتي، الذي فجر مفاجأة مدوية بالإطاحة بريفر بليت الأرجنتيني من نصف النهائي بالأمس، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح 5 - 4.



من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد

في هذا المقال