كأس العالم للأندية

موعد مباراة الهلال والترجي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

الهلال يتأهب للظهور الأول في كأس العالم للأندية
فريق عمل يوروسبورت سعودية
13 ديسمبر 2019


يستعد الهلال بقيادة مدربه الروماني ، رازفان لوشيسكو ، لخوض أولى مبارياته في كأس العالم للأندية أمام الرتجي التونسي  على ملعب جاسم بن حمد بملعب السد.

و بلغ الهلال  مونديال الأندية لأول مرة في تاريخه بعد تتويجه بدوري أبطال آسيا على حساب أوراوا الياباني ، أما الترجي التونسي فحجز مقعده في العُرس الكروي المنتظر بعد تغلبه على الوداد المغربي في المباراة النهائية التي انسحب منها الأخير اعتراضا على القرارات التحكيمية.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

ووصل الهلال ، ممثل الكرة السعودية والآسيوية ، لمونديال الأندية بعد ماراثون شاق خاضه في دوري الأبطال حيث نجح في دور المجموعات التأهل متصدرا برصيد 13 جمعهم من 4 انتصارات وخسارة وتعادل قبل ان يعبر مواطنيه الأهلي والاتحاد في دور 16 و8  ، ثم اجتياز عقبة السد القطري بنجاح في دور النصف النهائي.









Volume 0%

 

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

أما الترجي التونسي ، فجمع 14 نقطة في دور المجموعات حصدهم من 4 انتصارات وتعادلين ، قبل ان يطيح من أمامه كل من الرياضي القسطنتيني الجزائري وجمهورية مازيمبي.

هذا ومن المقرر ان تنطلق مباراة الهلال والترجي في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة على ان تُذاع عبر بي ان سبورتس HD1 وقنوات الكأس القطرية الأولى والثالثة.


ومن صفحتنا عبر انستغرام

تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
تويتر يتفاعل: محمد صلاح يفك عُقدة مانشستر يونايتد
شارك غرد شارك

في هذا المقال