كأس العالم للأندية

تعرف الى الترجي خصم الهلال في كأس العالم للأندية

سجل الترجي قبل مواجهة الهلال في مونديال الأندية
فريق عمل يوروسبورت سعودية
14 ديسمبر 2019

جماهير الكرة السعودية والعربية  بشكل عام ، وجماهير الزعيم على وجه الخصوص على موعد الحدث عندما يتابعون ممثل الكرة السعودية والآسيوية ، الهلال ، لأول مرة في مونديال الأندية الذي يخوضه من دور الربع النهائي.

ويستعد الفريق الكروي بنادي الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو لقص شريط مشاركاته في كأس العالم للأندية عندما يواجه الترجي مساء اليوم على ملعب جاسم بن حمد.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

وربما لا تعرف جماهير الهلال الكثير عن خصم ناديهم في مباراة دور ربع نهائي مونديال الأندية ، فهو النادي الذي تربع على عرش قارة أفريقيا بعد احتكاره لبطولة دوري الأبطال موسمين متتاليين.

نادي الترجي التونسي هو أعرق الأندية العربية والملقب بشيخ الأندية التونسية ، وهو منافس بشكل دائم على لقب الدوري التونسي ، حيث يتواجد حاليا في المركز 7 برصيد 16 نقطة حققهم من 5 انتصارات وتعادل وحيد ولم يعرف الخسارة حتى الآن.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وفاز الترجي بقلب الدوري  29 مرة، وبالكأس 16 مرة وبالثنائي 4 مرات، آخرها خلال عام 2011  ،وبذلك يكون صاحب أكبر عدد من البطولات وكذلك أكبر عدد من الكؤوس في تونس. 

وعُرف الفريق قاريا فترته الذهبية في التسعينات بفوزه ب3 ألقاب مختلفة إضافة لكأس السوبر والكأس الأفروآسياوية، كما أحرز لقب رابطة الأبطال الأفريقية 3 مرات آخرها عام 2018 مع وصوله إلى النهائي 7 مرات.

 وللترجي أرقام قياسية عدة منها أن غريمه التقليدي (النادي الإفريقي) عجز عن الانتصار عليه مدة 10 سنوات متتالية في كل البطولات.

وعن مشوار الترجي في دوري أبطال أفريقيا الذي تأهل من خلاله لمونديال الأندية ، ، فجمع 14 نقطة في دور المجموعات حصدهم من 4 انتصارات وتعادلين ، قبل ان يطيح من أمامه كل من الرياضي القسطنتيني الجزائري وجمهورية مازيمبي.

ويُعد ظهور الترجي في النسخة الحالية من مونديال الأندية هو الثالث له ، حيث سبق وان شارك مرتين أعوام 2011 و2018.

ومن صفحتنا عبر انستغرام



تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
تويتر يتفاعل: محمد صلاح يفك عُقدة مانشستر يونايتد
شارك غرد شارك

في هذا المقال