كأس العالم

بعد المونديال.. هؤلاء النجوم سيُغادورن أنديتهم الحالية!

 صفقات منتظرة بعد كأس العالم


16 يوليو 2018

انتهى مسرح كأس العالم 2018 بكل تفاصيله وأحداثه المثيرة متوجاً المنتخب الفرنسي بطلاً للمونديال على حساب المنتخب الكرواتي العنيد. 


فرنسا نجحت في حصد اللقب ومعانقة الذهب في روسيا بعد الفوز في المباراة النهائية لكأس العالم 2018 على منتخب كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.



اقرأ أيضا..فيديو.. رونالدو يخضع للفحوصات الطبية في تورينو


نجوم وأسماء توهجت بشكل بارز خلال العرس المونديال، وهو ما لفت إليهم أنظار عمالقة الأندية الأوروبية الراغبة في ضم أبرز العناصر من مونديال روسيا.



ونرصد في التقرير التالي النجوم التي ستغادر أنديتها الحالية بعد المونديال وهم:


1 - كيليان مبابي

هو واحداً من أبرز الأسماء اللامعة حالياً في كرة القدم العالمية، صاحب الـ19 عاماً توج بلقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه وأفضل لاعب شاب في البطولة، لقباً لم يحرزه الثنائي الأفضل في العالم في السنوات الماضية، الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد المنتقل حديثاً ليوفنتوس الإيطالي.


مبابي نجم باريس سان جيرمان يعد هدفاً كبيراً لعمالقة أوروبا وعلى رأسهم ريال مدريد الإسباني الذي يبحث بكل قوة للتوقيع مع الجوهرة الفرنسية لتعويض رحيل البرتغالي رونالدو.



سان جيرمان سيقاتل بكل قوة من أجل الحفاظ على بطل كأس العالم داخل صفوف قلعة الأمراء، إلا أن مبابي سيرحل عاجلاً أو أجلاً في ظل رغبة الريال وبرشلونة في ضمه.


مهاجم الديوك الفرنسية انتقل الصيف الماضي إلى صفوف سان جيرمان قادما من موناكو على سيبل الإعارة مع خيار بند الشراء مقابل 180 مليون يورو.



2 - إيدن هازارد

الجناج البلجيكي إيدن هازارد استعاد توهجه ومستواه المعهود خلال نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا مع منتخب بلجيكا، حيث قاد بلاده لحصد الميدالية البرونزية والمركز الثالث بالمونديال.


وبات هازارد مرشحاً بقوة للرحيل عن صفوف فريقه تشيلسي الإنجليزي في ظل رغبة ريال مدريد وبرشلونة الكبيرة في التوقيع مع الجناح البلجيكي الطائر.



البلوز اشترط الحصول على عرض لا يقل عن 200 مليون جنيه استرليني للموافقة على رحيل نجمه الأول هازارد، رغم وجود رغبة لاستمراره في قلعة ستامفورد بريدج لموسم آخر على الأقل.


3 - نيمار

البرازيلي نيمار داسيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي هو اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم بـ222 مليون يورو، بعد انتقاله من برشلونة عن طريق كسر الشرط الجزائي في عقده مع الكتالونيين.


نيمار ورغم فشله في قيادة منتخب البرازيل للتتويج بلقب كأس العالم 2018 بروسيا، إلا أن يعد واحدا من ضمن الأسماء الرنانة المطلوبة في سوق الانتقالات الصيفية.



ويعد نيمار مرشحاً بقوة لخلافة البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد الإسباني، وفقاً للصحافة الإسبانية، رغم إعلان سان جيرمان مراراً وتكراراً التأكيد على بقاء اللاعب في بارك دي برينس.


بعض التقارير تحدث عن تجهيز الريال لعرضاً يتجاوز الـ300 مليون يورو لضم اللاعب، قبل أن يخرج النادي الملكي ببيان رسمي ينفي فيه مفاوضات نيمار هذا الصيف.


4 - هاري كين

واصل المهاجم الدولي هاري كين نجم منتخب إنجلترا ماكينته التهديفية في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بعدما توج بلقب هداف المونديال برصيد 6 أهداف.


هاري كين يعد واحدا من المرشحين بقوة ليكون قنبلة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حال فتح ريال مدريد الإسباني خزائنه للتوقيع معه.



الريال يفاوض هاري كين منذ فترة، إلا أن طلبات دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام العنيد المبالغ فيها بالحصول على أكثر من 250 مليون جنيه إسترليني لبيع اللاعب أجهضت أحلام مدريد.


وسيحاول الفريق الملكي فتح باب المفاوضات من جديد بعد نهاية كأس العالم للحصول على هداف المونديال، خاصة بعد رحيل نجمه وهدافه الأول رونالدو وفي ظل سوء مستوى بنزيما في الموسم الماضي.


5- نجولو كانتي

دينامو خط وسط تشليسي الإنجليزي ومنتخب فرنسا نجولو كانتي مطلوب بقوة في عمالقة الأندية الأوروبية خلال الصيف الحالي للحصول على خدماته.



كانتي بات هدفاً قوياً لبرشلونة الإسباني خلال الأيام الماضية، وسط منافسة من قبل باريس سان جيرمان الفرنسي من بعيد والذي يسعى هو الآخر لضم اللاعب.


الأسمر الفرنسي وبعد تتويجه بلقب كأس العالم مع الديوك الفرنسية بات قريباً من الخروج من تشيلسي، بحثا عن الإنتقال لنادي يلعب في دوري أبطال أوروبا وينافس عليه.


6 - جونزالو هيجواين

بات النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الإيطالي قريباً من الرحيل عن فريق السيدة العجوز في ظل وجود مفاوضات قوية مع تشيلسي الإنجليزي.


ورغم عدم تألق هيجواين في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا رفقة منتخب التانغو، إلا أنه يقترب من الرحيل للدوري الإنجليزي من بوابة تشيلسي في الموسم المقبل.



انتقال هيجواين لتشيلسي جاء بطلب من مدرب الفريق اللندني الجديد، ساري الذي يرغب في دعم خط هجوم البلوز بخدمات اللاعب الأرجنتيني.


صفقة التعاقد مع مهاجم نابولي السابق ستكلف خزينة البلوز أكثر من 60 مليون يورو يحصل عليها فريق السيد العجوز والذي دفع مؤخرا أكثر من 100 مليون يورو لضم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد.


7- ميلينكوفيتش سافيتش


يتصارع كبار أندية أوروبا على الظفر بخدمات اللاعب الدولي الصربي ميلينكوفيتش سافيتش نجم خط وسط نادي لاتسيو الإيطالي والمتوقع رحيله عن فريقه عقب انتهاء فعاليات كأس العالم.


سافيتش شارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، ورغم خروج بلاده من الدور الأول للبطولة، لكنه يبقى واحدا من أبرز النجوم التي تتهافت عليهم أندية أوروبا عقب كأس العالم.



أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وريال مدريد يتصارعون من أجل الظفر بخدمات الدولي الصربي هذا الصيف، وناديه الإيطالي يرفض الحديث دون وجود عرض لا يقل عن 100 مليون يورو.


8 - إيفان بيرسيتش


خطف النجم الكرواتي إيفان بيرسيتش الأضواء في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها اللاعب رفقة منتخب بلاده في العرس المونديالي.


بيرسيتش صاحب الـ3 أهداف في المونديال والذي قاد بلاده لنهائي كأس العالم بعد مستوى مميز للمنتخب القادم من البلقان استحق عليه إشادة العالم أجمع رغم خسارة اللقب أمام فرنسا في النهائي.



اللاعب الكرواتي في طريقه للرحيل عن إنتر ميلان بعد المستوى الخرافي الذي قدمه في روسيا، وفي ظل وجود اهتمام كبير من قبل مانشستر يونايتد الإنجليزي.


وستشكف الأيام المقبلة، مصير النجوم الذين تألقوا في المونديال الروسي، فهل يرحلون عن أنديتهم أم يواصلون المشوار بنفس القميص؟


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


كتب - مختار أبو بكر

صباح الكرة: ليفربول يعود إلى الصدارة... إصابة صلاح ومستجداتها... اقتراب بايرن ميونيخ من الدوري!
برشلونة وليفربول.. أن تخسر الاستحواذ وتكسب المباراة!
بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟
شارك غرد شارك

في هذا المقال