كأس العالم

رادار المانشافت: الأمطار تهدد لقاء ألمانيا وكوريا...أخبار جديدة عن هوميلس ورودي

فقرة يومية خاصة للحديث عن أخبار منتخب ألمانيا وآخر ما قالته الصحف من أنباء وتحليلات

21 ديسمبر 2018

ينتظر عشاق منتخب ألمانيا لقاء كوريا الجنوبية الحاسم (الأربعاء الساعة 5 مساءً بحسب توقيت مكة المكرمة) والذي يحتاج فيه المانشافت بفارق هدفين لضمان التأهل بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى كما قد ينجح الفريق بالتأهل بحال الفوز وعدم فوز السويد أو تسجيل ذات عدد أهداف السويد على الأقل كما قد تكون أي نتيجة مماثلة للفريقين كافية للتأهل إلا بحال الخسارة بفارق هدفين وما بين الحسابات الكثيرة يحاول يواكيم لوف الحفاظ على تركيز لاعبيه قبل الموعد الأهم.


إلغاء التمرين:


كشف الحساب الرسمي للمنتخب الألماني عن إلغاء التدريب الذي كان مقرراً مساء اليوم الثلاثاء في ملعب المباراة بسبب الأمطار الغزيرة مشيراً لنقل التدريبات لملعب تدريبي آخر وهذا التغيير أجبر يوناس هيكتور على الغياب عن المؤتمر الصحفي بعد أن كان من المقرر تواجده رفقة يواكيم لوف وتم تبرير ذلك باضطرار الفريق للانتقال لملعب آخر وازدحام المواصلات في حين اضطُر لوف لحضور المؤتمر كي لا يخالف قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم.


الطقس السيء قد يهدد إجراء لقاء الغد حيث من المتوقع أن يستمر هطول الأمطار خلال يوم الأربعاء وهو ما قد يهدد فعلاً بتأجيل المباراة أو خوضها بظروف سيئة.


مؤتمر لوف:



خلال لقائه بالصحفيين تحدث يواكيم لوف عن جاهزية سيباستيان رودي وماتس هوميلس للمشاركة باللقاء بالقول "سيتمكن هوميلس من اللعب دون أي مشاكل، رودي لن يكون معنا لقد تعرض لكسر مضاعف بالأنف ويحتاج لمزيد من العلاج خلال الأيام القليلة القادمة".


وسؤل لوف عن إمكانية مشاركة أوزيل فقال "لقد أبدى ردة فعل رائعة بعد مباراة السويد خلال التمارين، كل الذين كانوا بدلاء يمثلون خيارات بالنسبة لنا ومن الممكن أن يشاركوا بأي وقت".


وعن أداء مولر تابع المدرب "تحدثت مطولاً معه بعد المباريات الماضية وقمنا بتحليل لقاء السويد، هو يتمتع بثقة عالية ويمثل لاعباً مهماً بالنسبة لنا".


وتابع لوف حديثه عن خياراته بالتشكيلة بالقول "علينا أن ندرس أداء كل لاعب ونرى ما يمكن أن يقدمه وإن كان هذا يناسب المباراة التي سنخوضها".



كما سؤل المدرب عن دور مهاجم توتنهام سون فقال "الفريق الكوري ليس سون فقط، يملكون منظومة رائعة بالمرتدات وعلينا الاجتهاد بمواجهتها"


عدم رضا عن الجمهور:

أبدى نائب رئيس الاتحاد الألماني راينير كوخ عدم رضاه عن مستوى تشجيع المانشافت في روسيا فرغم بيع 70 ألف بطاقة للمشجعين الألمان بالدور الأول إلا أن كوخ اعتبر تفاعل الجماهير ضعيفاً في روسيا حيث أشارت صحيفة "بيلد" لوجود ألفي مشجع ألماني فقط في موسكو مع أعداد أقل بالمدن الأخرى.


اقرأ أيضاً...كروس يرد على المنتقدين ولوف ينوه بالحظ!


وقال كوخ "أمر مخيب ألا تسمع أغاني الألمان في شوارع روسيا كما هو حال المنتخبات الأخرى، أتفهم عدم رغبة بعض الجماهير بالسفر لروسيا لكن الأمر صعب".

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال