كأس العالم

رونالدو "الظاهرة" يعرب عن خيبة أمله في نيمار

أداء نيمار يُغضب الظاهرة

11 يوليو 2018

أعرب النجم البرازيلي رونالدو والملقب بالظاهرة عن خيبة أمله من أداء مواطنه نيمار جونيور ببطولة كأس العالم في روسيا وعدم قدرته على مساعدة منتخب بلاده للفوز بالبطولة.


صورة..صدمة نيمار عقب الاقصاء أمام بلجيكا


 وودع منتخب السيليساو منافسات بطولة كأس العالم من الدور ربع النهائي أمام المنتخب البلجيكي الأمر الذي أصاب الجميع في البرازيل بصدمة قوية. 

وخلال مقابلة له مع احدى القنوات الرياضية قال رونالدو: "كنا نتوقع منه الكثير بالطبع لأنه نجم الفريق الأول". 


وتابع: "لا أعرف سبب ظهوره بهذا المستوى ربما بسبب العملية التي خضع لها في الكاحل أو أي سبب أخر لا أعلم". 

وأضاف: "لقد شعرت بأننا مقيدون بشيء ما لكن نيمار مازال شاباً ويتمتع بموهبة كبيرة ولديه الكثير من المسؤولية الملقاة على عاتقه وفي النهاية يجب أن يتعلم من ذلك". 


إقرأ أيضاً:فيديو: كل ما قدمه هازارد في مواجهة فرنسا


كما تحدث رونالدو عن الانتقادات التي تعرض لها نيمار بسبب إدعائه الدائم للإصابة بالمباريات حيث قال: "لقد سألته قبل خمسة أعوام عن ذلك وأخبرني أنه يفعل ذلك ويتفاعل بهذه الطريقة حتى لا يتعرض للمزيد من الضرب بالمباريات". 

وتابع: "لقد مررت بذلك من قبل كنت أتعرض للضرب من المنافسين بشكل قوي لكن الشيء المختلف بيني وبين نيمار هي ردود أفعال الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي". 

وأضاف: "هناك العديد من التقنيات الحديثة التي يتم استخدامها بمواقع التواصل الإجتماعي لإنشاء الأشياء الساخرة لكن يجب عليك أن تحاول نسيانها والتعامل معها بشكل طبيعي حتى لا تؤثر عليك". 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


وأتم: "نيمار يجب أن يتحكم في عواطفه بشكل افضل خلال المباريات إنه يخاطر أكثر من اللازم ودائم البحث عن البطاقات الصفراء يجب أن يستفيد من طاقته السلبية وأن يحولها لإيجابية لصالحه ولصالح الفريق".

مفاجأة..نجم ريال مدريد يصدم زيدان ويرغب في الرحيل
ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
شارك غرد شارك

في هذا المقال