كأس العالم

قلق كبير في معسكر إنجلترا قبل مواجهة السويد

ثنائي الأسود الثلاثة قد يغيبان عن مواجهة أحفاد الفايكينغ...

21 ديسمبر 2018

يعيش غاريث ساوثغيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا حالة كبيرة من القلق قبل المواجهة المرتقبة للفريق أمام منتخب السويد ضمن منافسات بطولة كأس العالم المُقامة حاليًا في روسيا.



اقرأ أيضًا: مونديال الصغار؟! عفوًا... إنه مونديال الشجاعة وانتصار الأفكار



ويستعد منتخب الأسود الثلاثة من أجل مواجهة أحفاد الفايكينغ في مواجهة حاسمة في الدور ربع النهائي من المونديال، والتي ستقام على ملعب كوسموس أرينا يوم السبت المقبل 7 يوليو/تموز الجاري.



تقارير صحفية بريطانية تقول أن هناك شكوك حول إمكانية لحاق الثنائي آشلي يونغ وجيمي فاردي بتلك المواجهة وهو الأمر الذي يُزعج ساوثغيت بشكل كبير في الوقت الحالي.


وذكرت تلك التقارير أن الظهير الأيسر لنادي مانشستر يونايتد كان قد خرج في الشوطين الإضافيين لمواجهة كولومبيا بسبب الإصابة، بينما لم يقُم فاردي مهاجم نادي ليستر سيتي بتنفيذ ركلة الجزاء الخاصة به بسبب إصابة عضلية.



من ناحية أُخرى، فإنه كانت هناك شكوكاً حول مهاجم ونجم المنتخب هاري كين، لكن أصبح لائقاً من أجل المواجهة أمام السويد، حيث سيعول عليه ساوثغيت من أجل قنص الفوز.


بينما سيكون على المدير الفني الاعتماد على داني روز في مركز الظهير الأيسر بدلًا من يونغ غي حالة عدم تعافيه من الإصابة التي سيقاتل من أجل التخلص منها قبل مباراة السبت.


 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد

في هذا المقال