كأس العالم

لوبيتيغي يُبدى قناعته بإختياراته لقائمة كأس العالم

لوبيتيجي يكشف اسباب أختياراته لقائمة المنتخب الاسباني

21 ديسمبر 2018

أعلن المدرب جوليان لوبيتيغي المدير الفني للمنتخب الإسباني الأول عن قائمة الفريق النهائية التي ستخوض غمار بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا عام 2018.


صورة..لوبيتيغي خلال إحدى مباريات منتخب إسبانيا


وشهدت قائمة منتخب لاورخا العديد من المفاجأت المدوية أبرزها إستبعاد الثلاثي الفارو موراتا وماركوس ألونسو نجمي نادي تشيلسي الإنجليزي بالإضافة الى فيتولو لاعب نادي أتلتيكو مدريد وهو ما وضع المدرب تحت طائلة الإنتقادات منذ الاعلان عن القائمة.


 وكشف لوبيتيغي عن أسباب أختياراته للقائمة وأوضح فكرته ونظريته بالإعتماد على هذه المجموعة فقط بالبطولة وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب الاعلان عن القائمة. 

وقال لوبيتيغي خلال المؤتمر: "هذه هي التشكيلة التي نعتقد أنها ستساعدنا أكثر في بطولة كأس العالم".


إقرأ أيضاً:غيابات "صاعقة" في قائمة إسبانيا لكأس العالم


 وتابع: "كامل تقديري لجميع اللاعبين الذين نجحوا في قيادة منتخب إسبانيا للتأهل للبطولة ولكن لم يتم اختيارهم بالقائمة النهائية". 

وأضاف: "أعلم كم الألم الذي يشعرون به عقب إستبعادهم يستحقون أن يتواجدوا بالبطولة ولكن لم يتم اختيارهم".

وتابع: "لم نستطيع اختيار جميع اللاعبين هناك أشخاص مثل موراتا على سبيل المثال إنخفض مستواه كثيراً بالنصف الثاني من الموسم وتراجع مستواه بشكل ملحوظ".


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


وأضاف: "لقد تحدثت مع المجموعة المستبعدة لن أتحدث عنهم بالتحديد أفضل ان أتحدث عن المجموعة المختارة لقد رأينا ديفيد فيا تم إستدعاؤه في السابق عقب تألقه ببطولة الدوري الأمريكي ومشاركته بكأس العالم طبيعية بجانب اسماء هجومية رائعة مثل إياغو أسباس ودييغو كوستا ورودريغو مورينو". 


من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد

في هذا المقال