كأس العالم

ميركاتو المونديال: من أبرز النجوم الجدد الذين جذبوا الأندية الكبرى بالدور الأول؟ وكيف تأثر الكبار؟

فقرة خاصة للحديث عن أهم المواهب التي قد يصدّرها كأس العالم للأندية الكبرى والتغيرات المرتقبة بالميركاتو بسبب المونديال

21 ديسمبر 2018

شهد الدور الأول من كأس العالم على ظهور العديد من المواهب المميزة وخلال الحلقتين السابقتين "بعد نهاية كل جولة" تحدثنا عن ألكسندر غولوفين ولوزانو وكينيث أوميرو واليوم سنقدم الاسم الجديد لهذه الجولة وسنتحدث خلال حلقة اليوم عن مجمل تغيرات الميركاتو التي نتجت عن هذا الدور.


نجوم جدد:

تشو هيون وو (كوريا الجنوبية):



نجح الحارس بالتصدي لست كرات خلال مباراة ألمانيا عدا عن خروجه الممتاز للكرات العرضية وهو ما أحبط سلسلة من الفرص الألمانية.


يبلغ تشو من العمر 26 عاماً ويملك طولاً جيداً يصل إلى 189 سنتيمتر ويلعب بنادي دايجو الكوري بالتالي تمثل مشاركته بكأس العالم فرصة ممتازة له كي يحجز مكاناً بفريق أوروبي.


ألكسندر غولوفين:



احتل الروسي مكاناً مميزاً بتشكيلة الدور الأول بحسب معظم المواقع وبحسب الأخبار يبدو أن مصير صانع الألعاب بات معروفاً مع قرب انتقاله لتشيلسي، سعر اللاعب قبل البطولة كان يقارب 15 مليون يورو لكن قيمة الصفقة قد لا تقل عن 40 مليون يورو!


لوزانو:



مازال الصراع على النجم المكسيكي قوياً بين العديد من الأندية الكبرى وسعره بالسوق قد لا يقل عن 50 مليون يورو بظل الحديث عن تنافس برشلونة ويوفنتوس ومانشستر يونايتد على خدماته.


لودفيغ أوغوستينسون:

نجح الظهير الأيسر لمنتخب السويد (24 عاماً) بتقديم مستوى ممتاز بهذه البطولة حتى الآن ليصبح واحداً من المرشحين للتواجد بتشكيلة الأفضل بهذه البطولة، يلعب أوغوستينسون بصفوف فيردير بريمن لكن من المنتظر أن ينتقل للبريميرليغ بعد البطولة.


كبار تأثروا بالسوق:

يري مينا:



صحيح أنه لم يصل بعد لصف النجوم الكبار إلا أن ما قدمه بكأس العالم حتى الآن سيجعله يخطف الأضواء بسوق الانتقالات وتسجيله لهدفين حاسمين بآخر مباراتين جعل تركيز الجميع أكبر عليه، اليوم بتنا نسمع العديد من الفرق التي تفكر بالتعاقد مع قلب الدفاع الكولومبي العملاق وقد ينجح برشلونة بالحصول على مبلغ جيد مقابل التخلي عنه.


هاري كاين:



مازالت إدارة توتنهام متمسكة برغبتها بالحصول على مبلغ فلكي مقابل التخلي عن اللاعب وبحال فوزه بلقب هداف كأس العالم فإن هذه قد تكون الوسيلة الأفضل للحصول على المبلغ المطلوب والذي قد يصل ربما لـ300 مليون يورو لأن ضم الهداف يملك دائماً حسابات تسويقية وجماهيرية خاصة.


اقرأ أيضاً...ميركاتو المونديال: موهبة خارقة تسرق قلوب الكبار...رونالدو يتلاعب بحسابات السوق


كريستيانو رونالدو:



مازالت حسابات مستقبل البرتغالي مفتوحة وتألقه بكأس العالم هو أهم دليل ممكن أن يقدمه لأي نادٍ يرغب بضمه حول قدرته على مواصلة التألق ومع وجود أنباء عن خفض البند الجزائي لـ120 مليون يورو يمكن القول أن الدون سيربح عقداً جديداً خارج الريال بحال متابعة الأداء المميز الذي قدمه حتى الآن.

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال