كأس العالم

نجم كرواتيا مهدد بالإيقاف والغياب عن نصف نهائي كأس العالم

 مقطع فيديو قد يتسبب في حرمان فيدا من موقعة إنجلترا

08 يوليو 2018

يواجه اللاعب الدولي دوماجوف فيدا نجم منتخب كرواتيا ورفاق له عقوبة الإيقاف والحرمان من المشاركة في نصف نهائي كأس العالم 2018 بروسيا. 


وأحرز دوماجوف فيدا الهدف الثاني للمنتخب الكرواتي في شباك منتخب روسيا في مواجهة الأمس بدور الثمانية بالمونديال في المباراة التي خطف من خلالها المنتخب القادم من البلقان بطاقة العبور للمربع الذهبي على حساب صاحب الأرض.



اقرأ أيضا..5 منتخبات مشاركة لن نجدها في كأس العالم 2022


وحقق منتخب كرواتيا فوزاً صعباً على منتخب روسيا بالأمس بنتيجة 4 - 3 بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2 - 2.



فيدا بات مهدداً بشكل كبير بعقوبة الإيقاف والغياب عن موقعة إنجلترا في نصف نهائي كأس العالم بسبب مقطع فيديو سجله مع زميله السابق أوغن فوكوجيفيتش.


وظهر فيدا في مقطع الفيديو أثناء احتفاله بفوز منتخب بلاده على روسيا وبلوغ الدور قبل النهائي قائلا:" حب الشعب الروسي، كان مجرد مزحة".



فيد وفوكوجيفيتش ظهرا في غرفة الملابس يحتفلان بالفوز على الدب الروسي في سوتشي مرددين عبارات "المجد لاوكرانيا" وهو هتاف الجيش الأوكراني.


هتافات لاعب المنتخب الكرواتي قد تتسبب في إيقافه وإبعاده عن مباراة قبل النهائي، بسبب تلك العبارات التي أثارت حالة من العضب العارم في البلد المنظم للمونديال نظرا لوجود أزمة سياسية بين روسيا وأوكرانيا.



وكان منتخب كرواتيا قد ضرب موعداً مع منتخب إنجلترا في المربع الذهبي بنهائيات كأس العالم 2018، بعد تخطي الأول عقبة روسيا في دور الثمانية والثاني أطاح بالسويد خارج البطولة.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال