كأس العالم

نور الدين أمرابط .. أثار الجدل في المونديال وكان قريبًا من الطواحين الهولندية!

أمرابط ينضم للنصر بعد تألقه في المونديال

21 ديسمبر 2018

تألق المغربي نور الدين أمرابط مع المنتخب المغربي في كأس العالم بروسيا، وتوقع الكثيرون أن ينتقل لأحد الأندية الكبيرة في أوروبا، قبل أن ينتقل لصفوف نادي النصر السعودي قادمًا من صفوف نادي واتفورد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وشارك أمرابط مع المنتخب المغربي في مباراياته الثلاث بكأس العالم روسيا 2018، وتألق تحديدًا في المباراتين التي جمعت أسود الأطلس بالبرتغال وإسبانبا.



اقرأ أيضاً: 90 مليون يورو شرط ريال مدريد لبيع كوفاسيتش

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا  


 

وعلى الرغم من أن نور الدين أمرابط كان قد ولد في هولندا وقام بتمثيل المنتخب الهولندي تحت 21 عامًا، إلا أنه فضَّل تمثيل منتخب بلاده الأصلي في النهاية وهو المنتخب المغربي.

وكان أمرابط قد آثار جدلًا كبيرًا عقب انتهاء مباراة المغرب أمام إسبانيا، وذلك بعدما سخر من تقنية الفيديو، بعدما أظهرت الكاميرات اللاعب وهو يوجه لها لفظًا نابيًا، بسبب احتساب الهدف الثاني للمنتخب الإسباني في المباراة. 



وتعد خطوة انضمام أمرابط لنادي النصر خطوة جديدة على اللاعب، حيث لم يسبق له وأن لعب في أحد الدوريات أو الأندية العربية، حيث سيكون أمام تحدي جديد من أجل المنافسة على لقب الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين في الموسم الجديد.

وسبق لأمرابط البالغ من العمر 31 عامًا اللعب في صفوف نادي أيندهوفن الهولندي ثم خاض تجربتين في تركيا مع كونيا سبور وجالطة سراي، قبل أن يتألق مع مالجا الإسباني ومنه انتقل إلى واتفورد، ثم أعير إلى ليجانيس.



صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال