كأس العالم

3 مرشحين لخلافة لوبيتيغي في تدريب إسبانيا

هييرو وسيلاديس أبرز المرشحين لتدريب إسبانيا في كأس العالم

21 ديسمبر 2018

أعلن الاتحاد الأسباني لكرة القدم إقالة المدرب جولن لوبيتيغي من منصبه كمدرب لمنتخب أسبانيا قبل يوم واحد من انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم المنتظر انطلاقها في روسيا يوم الخميس.

وجاءت إقالة المدرب الإسباني من الإدارة الفنية لمنتخب لاروخا بعد 24 ساعة من إعلانه كمدرب لنادي ريال مدريد الإسباني، حيث قام النادي الملكي بإعلانه كمدرب للفريق أمس الثلاثاء بطريقة مُفاجئة وبتوقيت سيء للغاية.


إقرأ أيضاً:زيدان يؤكد أنه في "فترة راحة"



وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن الأسماء المرشحة لخلافة لوبيتيغي في تدريب المنتخب الإسباني، وأبرزهم فيرناندو هييرو، مدافع ريال مدريد الأسبق، والمدير الحالي للمنتخب، حيث سبق له وأن عمل كمساعدًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي في تدريب الميرينغي، كما تولى تدريب فريق ريال أوفيدو لموسم وحيد.

ويعد بابلو سانز المدرب المساعد لجولن لوبتيغي للمنتخب الإسباني أحد الأسماء المطروحة بشدة لتولي مهمة تدريب اللاروخا في كأس العالم، نظرًا لضيق الوقت قبل انطلاق البطولة.



الخيار الثالث والمطروح بقوة هو ألبيرت سيلاديس مدرب منتخب إسبانيا تحت 21 سنة، حيث يتولى تدريب الفريق منذ 2014 حتى الوقت الحالي، كما كان لاعبًا سابقًا ضمن صفوف برشلونة وريال مدريد.



 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام



وتأتي إقالة لوبيتيجي من تدريب إسبانيا قبل ثلاثة أيام فقط من مباراتهم مع البرتغال في الجولة الأولى من كأس العالم، وتقع إسبانيا في المجموعة الثانية من البطولة رفقة منتخبات البرتغال والمغرب وإيران.

 



نصف موسم 2018/2019: ليفربول.. حتى لا تتبخر الأحلام
شارك غرد بريد

في هذا المقال