كأس العالم

5 منتخبات مشاركة قد لا نجدها في كأس العالم 2022

قد لا نشاهد منتخب الأوروجواي في المونديال القادم خاصة مع تقدم أهم لاعبي السيلستي في العمر أمثال كافاني وسواريز بينما سيواجه منتخب كرواتيا مشكلة كبيرة من أجل إيجاد جيل جديد قادر على صناعة المعجزات.

07 يوليو 2018

قارب كأس عالم 2018 على الإنتهاء ولكن في هذه البطولة شاركت بعض المنتخبات التي قد لا نراها في البطولة القادمة نظراً للكثير من الأسباب وفي هذا التقرير نستعرض أبرز هذه المنتخبات التي شاركت في هذه البطولة والتي قد لا نشاهدها في مونديال 2022.

اقرأ أيضاً:  بلجيكا والبرازيل.. أفضل مباريات المونديال

الأوروجواي



سيواجه منتخب الأوروجواي الكثير من الصعوبات من أجل التأهل إلى المونديال القادم في ظل تقدم كافاني، سواريز وغودين في العمر إلى جانب رحيل تاباريز عن قيادة المنتخب الفنية والتي ستشكل تحدياً أمام إتحاد كرة القدم من أجل إيجاد البديل الأنسب.

بولندا


منتخب بولندا في مواجهاته أمام اليابان


بالرغم من ضعف مستوى بولندا في هذا المونديال إلا أنه من الصعب مشاركة المنتخب في المونديال القادم خاصة مع أعمار النجوم الكبيرة حيث سيكون ليفاندوفسكي بعمر ال33 عاماً وغليك في عامه الرابع والثلاثين.




كولومبيا


حزن لاعبي كولومبيا بعد الهزيمة أمام إنجلترا

قد يكون هذا المونديال هو الأخير لكلاً من راداميل فالكاو، خوان كوادرادو وكارلوس باكا وبالتالي فلن يتبق في هذا الجيل إلا جيمس رودريغيز فقط والذي سيحمل على عاتقه الكثير من أجل تأهل منتخب بلاده للمونديال.


ايسلندا


حزن لاعبي ايسلندا بعد الهزيمة أمام كرواتيا


قدم منتخب ايسلندا أداءً شجاعاً في كأس العالم فمن مشاركته الأولى فقط تمكن من أن يكون خصماً قوياً أمام المنتخب الأرجنتيني ولكن المشكلة الأكبر أمام هذا البلد الصغير هو غياب جيل الشباب وأن أهم النجوم لن يلحقوا بالمونديال القادم.

كرواتيا



يمتلك منتخب كرواتيا جيلاً ذهبياً في الوقت الحالي في ظل وجود مودريتش وراكيتيتش في خط الوسط إلى جانب ماريو ماندزوكيتش في مركز رأس الحربة ولكن جميع هذه الأسماء قد تخطت بالفعل عامهم ال30 وبالتالي سيكون من الصعب مشاركتهم في كأس العالم القادم.

توقّع يومياً نتيجة كل مباراة واربح جوائز قيّمة في نهاية كأس العالم

تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
تويتر يتفاعل: محمد صلاح يفك عُقدة مانشستر يونايتد
شارك غرد شارك

في هذا المقال