كأس خادم الحرمين

الوحدة وأحد يتأهلان لدور ال 16 من كاس خادم الحرمين

الوحدة يتغلب على الخليج وأحد يقلب الطاولة على الأخدود
احمد ابراهيم
03 ديسمبر 2019

أقيم  اليوم مباراتان في  في افتتاح دور ال 32 من كاس خادم الحرمين الشريفين ونتابع نتاجهما مع متابعينا 

المباراة الأولي :  أحد يقلب الطاولة على الأخدود 

انتهت المباراة بين ناديي الأخدود وأحد بنتيجة 1-2، وذلك ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين “كأس الملك”، على ملعب استاد جامعة نجران.

بدأ اللقاء بدايةً هادئةً من جانب لاعبي الفريقين، وأخذ الفريقان يناوشان بعضهما البعض ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى أي من الفريقين، وحاول لاعبو كل فريق السيطرة على منطقة وسط الملعب لتسهيل الأمور على خط الهجوم، ولكن لم يستطع أي فريق إحراز أهداف في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، تخلى لاعبو الفريقين عن حذرهم وأخذوا يهاجمون بكل قوة، ولكن كانت الغلبة للاعبي نادي الأخدود، حيث استطاع اللاعب وليد عبيد الله الصالحي إحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 52 من عمر اللقاء.

وبعد الهدف استشعر لاعبو أحد خطورة الموقف، وهبوا منتفضين لاستدراك التعادل، وبالفعل في الدقيقة 65 استطاع اللاعب عبد المجيد درويش عريشي إحراز هدف التعادل لفريق، قبل أن يضيف هدفًا آخرًا بأقدامه في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، مانحًا فريقه فوزًا غاليًا على منافسه.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

المباراة الثانية:   الوحدة يتأهل إلى دور الـ16  على حساب الخليج 

إنتهت مباراة الوحدة ضد الخليج، التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بفوز فرسان مكة بهدف دون رد. 

وبدأت مباراة الوحدة ضد الخليج بشكل سريع، وسط أفضلية نسبية للاعبي الفرسان، إلا أنهم فشلوا في هز الشباك، ليسيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وتمكن المالي يوسف نياكات من فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 62 من كرة رأسية مميزة، وحاول الفريقان تسجيل هدف جديد، ولكن دون جدوى، لتنتهي مباراة الوحدة ضد الخليج بفوز الفرسان بهدف نظيف.

أقرأ أيضا: الهلال يستهدف تجديد عقد حارسه المعيوف

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة إلى منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وينتظر الفائز من مباراة الرائد ضد المجزل.

ومن صفحتنا عبر انستغرام


بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال