كأس خادم الحرمين

تعرف الى موعد مباراة الهلال وأبها في الكأس

أبها يحل ضيفا على الهلال في محيط الرعب ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين
فريق عمل يوروسبورت سعودية
14 مارس 2020

يستضيف الهلال بقيادة مدربه الروماني ، رازفان لوشيسكو ، فريق أبها ، على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض ، محيط الرعب ، في إطار نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

ووصل الهلال ، متصدر جدول ترتيب بطولة الدوري بـ" 51 نقطة " ، إلى هذا الدور بعد تخطيه عقبة الاتفاق بهدفين مقابل هدف ، أما أبها فبلغ المربع الذهبي على حساب الفتح ، الذي فاز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 5/3.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ويريد الهلال تخطي إختبار أبها بنجاح ، من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة ، بعد تعادله الأخير أمام ضمك بهدف لمثله في الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، وتقليص الفارق بينه وبين النصر ، الذي فاز على الرائد، إلى 6 نقاط.

اقرأ ايضا: ترتيب الهدافين بعد الجولة 22 بدوري المحترفين

أما أبها ، فيدخل لقاء الهلال وهو ويحتل المركز 9 في ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة، بعدما حقق فوزا مستحقا على الفيحاء بثنائية نظيفة ، ليواصل انتفاضته ونتائجه الإيجابية ، للهروب من خطر الصراع على الهبوط.

ويدخل الفريقان اللقاء وسط  مخاوف كبيرة من إلغاء الدوري ، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث تتخذ البلاد جميع الإجراءات الوقائية لمواجهة تفشي الفيروس في المنطقة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال مع أبها، مساء غد  الأحد، في تمام الساعة 18:40 بتوقيت مكة المكرمة ، على ان تذاع القنوات الرياضية السعودية 2 HD بتعليق فهد العتيبي.

ومن صفحتنا عبر انستغرام


أخبار برشلونة : ميسي رهن الاعتقال الصحي.. إغلاق لامسيا.. إيقاف الحياة في كتالونيا
أخبار الأهلي: تغييرات التشكيل أمام سموحة.. كلمات فايلر.. وعد الوزير
الأهلي والوداد وجهًا لوجه.. لعبة الثأر والعبور لنهائي دوري الأبطال
شارك غرد شارك

في هذا المقال