كأس خادم الحرمين

غروس يتنفس الصعداء بعودة هذا النجم قبل لقاء الوحدة

تعرف لماذا تنفس غروس الصعداء قبل لقاء الوحدة ؟
فريق عمل يوروسبورت سعودية
17 يناير 2020

تنفس المدير الفني السويسري للنادي الأهلي الصعداء بعد أن منح الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، الضوء الأخضر إلى دجانيني تفاريس، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، للمشاركة أمام الوحدة، مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعانى دجانيني من إصابة خلال مواجهة الأهلي مع أبهاء، يوم الإثنين الماضي، في الجولة 14 من مسابقة الدوري، جعلت السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول، يقوم باستبداله بالألماني المنضم حديثًا ماركو مارين

وجدير بالذكر أن  النادي الأهلي يخوض اختباراً صعباً حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على الوحدة، في المواجهة التي يحتضنها استاد مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة، في حين يبحث الفتح عن تضميد جراحه حينما يواجه مضيفه أبها، في الدور ربع النهائي لكأس الملك.

وعلى استاد مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة يخوض أهلي جدة اختباراً صعباً حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على الوحدة.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

ويأمل الأهلي في أن يستعيد أمجاده في بطولته المفضلة لديه من خلال الوصول للنصف النهائي.

وقدّم الأهلي هذا الموسم أداءً متذبذباً حيث غاب عن الفريق الانتصارات المتتالية، وهو ما جعله يبتعد عن متصدري الدوري الهلال والنصر بفارق 4 نقاط. ويتطلع الأهلي لرد اعتباره أمام الوحدة الذي هزمه هذا الموسم بدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على أرضه وبين جماهيره وهي الخسارة التي أطاحت بمدربه السابق الكرواتي برانكو.

ووصل الأهلي إلى هذا الدور بعد فوزه أمام ضيفه الجندل 4-1 في دور 64، وانتصر أمام مضيفه النجوم 3-1 في دور 32،

وفاز على مضيفه الفيحاء 1-صفر في الدور ثمن النهائي.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وفي المقابل يبحث الوحدة عن مواصلة مستوياته المميزة التي يقدمها هذا الموسم حيث إنه أحد المنافسين على لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين حيث يبتعد بفارق 6 نقاط عن فريقي الصدارة. وعانى الوحدة من تراجع في النتائج خاصة بعد خسارته أمام الهلال في المرحلة السابقة ليتراجع الى المركز السادس.

قرأ أيضا: كل ما يتعلق بمواجهة الأهلي الأخيرة في دوري المحترفين

ووصل الوحدة إلى هذا الدور بفوزه أمام مضيفه الشرق 2-1 في دور 64، وفاز أمام ضيفه الخليج بهدف نظيف في دور 32، وأقصى مضيفه الرائد بفوزه بركلات الترجيح في الدور ثمن النهائي.

ومن جهة آخرى  تلقى نادي الأهلي، صدمة مدوية بعد تأكد غياب مهام الفريق مهند عسيري ، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020. 

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب البالغ من العمر 33 سنة، سيجري عملية جراحية في مدينة دبي الإماراتية، للعلاج من خشونة الركبة التي يُعاني منها.

بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال