كأس خادم الحرمين

لوشيسكو يغلق ملف ضمك ويخطط لأبها بهذا اللاعب

الهلال يستأنف تدريباته إستعدادا لأبها في كأس الملك
فريق عمل يوروسبورت سعودية
12 مارس 2020

إستأنف الزعيم الهلالي تدريباته   مساء اليوم وبعد أن اغلق المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو ملف مباراة ضمك والتي خاضها الفريق أمس أمام ضمك والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين وذلك ضمن الجولة 22 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

عاود لاعبوالزعيم الهلالي ، تدريباتهم الاعتيادية، في إطار الاستعداد لملاقاة أبها يوم الأحد المقبل، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. 

واشتمل مران الهلال الخميس، على تدريبات استرجاعية للمشاركين بصفة أساسية في مباراة ضمك، وتطبيقات فنية وتكتيكية لبقية اللاعبين، ومناورة على جزء من الملعب.

وركز لوشيسكو المدير الفني الروماني للموج الأزرق على تجهيز مهاجم الفريق صالح الشهري ليقود الفريق أمام أبها وخاصة بعد تراجع مستوى المهاجم الفرنسي بافنتيمي غوميز خلال اللقاءات الأخيرة حيث أنه لم يسجل مع الفريق الهلالي منذ الجولة 17 بدوري المحترفين .

ويذكر ان صالح الشهري ابلى بلاءا حسنا في اللقاءات التي شارك فيها مع الهلال وقدم مردود طيب مما جعل الجماهير الهلالية تطالب بتواجده في القائمة الاساسية للفرق وبشكل دائم 

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وشهدت الحصة التدريبية متابعة رئيس مجلس إدارة الهلال، فهد بن سعد بن نافل، في حين يؤدي الفريق مساء الغد، مرانًا مغلقًا، استعدادًا لمواجهة أبها في نصف نهائي كأس الملك.

وفي المقابل وصلت بعثة فريق الكرة بنادي أبها، إلى مدينة الرياض، قادمة من مدينة المجمعة، بعد أن حقق الفريق الفوز على الفيحاء بالجولة 22 من دوري المحترفين  في إطار الاستعداد لملاقاة الهلال. 

إقرأ أيضا:  تعرف الى وجهة لوشيسكو المقبلة بعد رحيله عن الهلال

وخاض لاعبو أبها، تدريبات استشفائية واسترجاعية على الملعب رقم 2، باستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، تحضيرًا لملاقاة الهلال. 

جدير بالذكر أن أبها استعد لمباراة الكأس، بتحقيق انتصارين مثيرين على التعاون والفيحاء في الجولتين 21 و22 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال وأبها، لملاقاة الفائز من الأهلي والنصر في نهائي الكأس.

ومن صفحتنا عبر انستغرام

أخبار الأهلي: تغييرات التشكيل أمام سموحة.. كلمات فايلر.. وعد الوزير
أخبار الأهلي: تقرير خاص عن كهربا.. وتفاؤل في بريتوريا
أخبار برشلونة: رحيل تير شيتغن وسيتيين.. والفوضى تعود من جديد
شارك غرد شارك

في هذا المقال