كأس خادم الحرمين

مدرب الأهلي يستعد لعبور النصر بهذه الطريقة

الأهلي يستعد للنصر بطريقة مختلفة
فريق عمل يوروسبورت سعودية
12 مارس 2020

واصل النادي الأهلي تدريباته اليوم تحت قيادة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش بعد أن لحقت به الخسارة  الأولى  بعد توليه الإدارة الفنية للراقي أمام التعاون ضمن الجولة 22 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 

ويسعى المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي لدراسة الأخطاء القاتلة التي وقع فيها لاعبو الراقي أمام التعاون، وذلك من أجل مواجهة النصر بشكل قوي وبثقة كبيرة للعبور إلى نهائي كأس الملك. 

ويسعى النادي الأهلي للفوز على نادي النصر في دور نصف النهائي ببطولة كأس الملك سلمان، وذلك من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة امس.

 كما يخطط المدير الفني الصربي  ميلويفيتش لغلق المساحات أمام المفاتيح الهجومية لنادي النصر المتمثلة في المغربيين عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط مع وضع الخطة المناسبة لحماية شباك الأهلي من الهجمات المباغتة لنادي النصر، خاصة أن بطولة كأس الملك تُعد البطولة الوحيدة المتاحة للراقي من أجل المنافسة عليها. 

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وطلب المدير الفني الصربي من مدرب اللياقة البدينة سرعة تجهيز نجم خط دفاع النادي الأهلي معتز هوساوي من أجل ان يخوض لقاء النصر 

ويعكف المدير الفني للنادي الأهلي لدراسة العالمي من خلال مشاهدة آخر مباريات الفريق بدوري المحترفين مع مساعديه  ووضع الخطة المناسبة للقضاء على مفاتيح الفوز لأصفر العاصمة 

إقرأ أيضا: قرار هام من وزارة الرياضة للجماهير

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره النصر في نصف نهائي كأس الملك عند الساعة 7:45 مساء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”. 

ومن المقرر أن تُقام مواجهات نصف نهائي كأس الملك يوم الأحد المقبل، حيث يلعب الهلال ضد أبها عند الساعة 5:40 مساء، على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض “محيط الرعب”.

ومن صفحتنا عبر انستغرام

أخبار الأهلي: تغييرات التشكيل أمام سموحة.. كلمات فايلر.. وعد الوزير
أخبار الأهلي: تقرير خاص عن كهربا.. وتفاؤل في بريتوريا
أخبار برشلونة: رحيل تير شيتغن وسيتيين.. والفوضى تعود من جديد
شارك غرد شارك

في هذا المقال