كأس خادم الحرمين

مواعيد مباريات اليوم الخميس في كأس خادم الحرمين

5 مباريات في إطار مواجهات الخميس بدور 64 من كأس خادم الحرمين
فريق عمل يوروسبورت سعودية
07 نوفمبر 2019

تقام مساء اليوم الخميس 5 مباريات استكمالا لفعاليات دور 64 بكأس خادم الحرمين الذي شهد ظهورا مميزا لكبار دوري المحترفين والحديث هنا عن الهلال والأهلي.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قام بتقسيم  الفرق المشاركة في المسابقة إلى مستويين، ضم الأول أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والأندية صاحبة المراكز الـ 16 الأولى في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

أما المستوى الثاني، فضم بقية أندية دوري الدرجة الأولى، وأندية دوري الدرجة الثانية، إضافة إلى الفرق الأربعة المتأهلة من دوري الدرجة الثالثة، وهي: طويق، وعكاظ، واللواء، وطبرجل. وتُلعب المباريات على أرض الفريق الذي سيُسحب اسمه أولًا في القرعة.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وشهدت مباريات دور 64  تأهل الهلال والأهلي الذي جاء على حساب عرعر والجندل بنتائج 4/0 و4/1 بالاضافة إلى عبور الوحدة وأبها والمجزل وذلك بعد تغلبهم على فرق الشرق والقيصومة وطويق.

هذا ومن المقرر تنطلق مباريات اليوم بكأس خادم الحرمين في تمام الساعة 15:15 بتوقيت مكة المكرمة عندما يستقبل الشعلة فريق الصقور وذلك قبل مواجهة تجمع بين الطائي والوشم على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد الجلوي واستضافة التقدم فريق الاتفاق على ملعب نادي النجمة في تمام الساعة 15:25 بتوقيت مكة المكرمة.

وفي تمام الساعة 14:45 بتوقيت مكة المكرمة يفتتح ملعب مدينة الملك سعود الرياضية ابوابه لاستقبال مباراة آخرى في كأس خادم الحرمين عندما يحل الحجاز ضيفا على ضمك.

وتختتم لقاءات الخيس في كأس خادم الحرمين على ملعب نجران عندما يستضيف صاحب الأرض والضيافة فريق الخلود بتمام الساعة 18:10 بتوقيت مكة المكرمة.


ومن صفحتنا عبر انستغرام

"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك

في هذا المقال