كأس خادم الحرمين

موعد مباراة الوحدة والأهلي في ربع نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة

الأهلي يصطدم بالوحدة بأهداف مختلفة في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
فريق عمل يوروسبورت سعودية
18 يناير 2020

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الاهلي بقيادة مدربه السويسري ، كريستيان غروس ، ضيفا على الوحدة في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في ملعب  مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

الأهلي يدخل منتشيا بالفوز الذي حققه على ابها بثلاثية مقابل هدف ، حيث عاد من خلاله لدرب الانتصارات بعد خسارته مرتين أمام الشباب والهلال ، ليحتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

أما الوحدة ، فعلى الرغم من المشوار المثالي الذي يحققه مع الأورجوياني دانيال كارينيو ، إلا انه يتعرض لنتائج متذبذبة في دوري المحترفين ، أقبعته في المرتبة 7 برصيد 24 نقطة.

اقرأ أيضا: غروس يتنفس الصعداء بعودة هذا النجم قبل لقاء الوحدة

ونجح الوحدة في العبور لدور ربع نهائي كأس خادم الحرمين بعد اجتياز اختبار الرائد بركلات الترجيح بنتيجة 4/3 ، في حين تجاوز الأهلي عقبة الفيحاء بهدف دون رد.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ولا شك ان الأهلي يستهدف رد اعتباره أمام الوحدة في مباراة السبت المقبل ،  بعد ان نجح فرسان مكة في الاطاحة بكتيبة الراقي من ذات البطولة خلال دور 16 الموسم الماضي ، عندما ابتسمت ركلات الترجيح للأول مع مدربه المصري ، أحمد حسام ميدو ، على حساب الأخير بنتيجة 3/1.صور 

ومن المقرر ان تنطلق المباراة في تمام الساعة 18:40 بتوقيت مكة المكرمة ، على ان تذاع عبر القنوات الرياضية السعودية الأولى HD ، وذلك بعد اللقاء الذي سيجمع بين أبها والفتح التي ستقام في تمام الساعة 15:55 بتوقيت مكة المكرمة.



بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال