كأس خادم الحرمين

موعد مباريات اليوم الثلاثاء في كأس خادم الحرمين

الأهلي والجندل أبرز مواجهات ثالث أيام دور 64 بكأس خادم الحرمين الشريفين
فريق عمل يوروسبورت سعودية
05 نوفمبر 2019

يشهد دور 64 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بيومه الثالث إقامة 6 مباريات أبرزها مواجهة تجمع بين الأهلي والجندل على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة.

وشهد أول أيام أغلى البطولات المحلية في انحاء المملكة بلوغ الهلال وجدة إلى دور 32  بعد تجاوزهما عرعر وحطين بنتائج 4/1 و2/1.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

كما التحق الفيحاء والبكيرية وجبلين بركب المتأهلين إلى دور 32 على حساب الأنصار وعكاظ والثقبة بعد فوزهم بنتائج 1/0 و3/0 و2/0 في ثاني أيام بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

هذا ومن المقرر أن يستضيف  الشرق على ملعبه بالخرج نظيره الوحدة في تمام الساعة 15:30 بتوقيت مكة المكرمة وذلك قبل 5 دقائق على مواجهة  المجزل وطويق في المدينة الرياضية بالمجمعة وملاقاة  القيصومة فريقأبها على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن,

اقرأ ايضا: مدرب العدالة ضحية جديدة في الدوري

 وستُقام في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة مباراتان عندما يستضيف القادسية على ملعبه بمحافظة الخبر نظيره الروضة ،ويلتقي الجيل والأنوار على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

وستُختتم مباريات الثلاثاء في كأس خادم الحرمين الشريفين  بمباراة تجمع بين  الأهلي والجندل على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة في تمام الساعة 19:15 بتوقيت القاهرة ، 20:15 بتوقيت مكة المكرمة ، 21:15 بتوقيت أبوظبي على ان تُذاع عبر القنوات الرياضية السعودية.


ومن صفحتنا عبر انستغرام

"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك

في هذا المقال