كأس مصر

#ستاد_اليورو.. إف سي مصر يقصي وادي دجلة من كأس مصر

إف سي مصر يفوز على وادي دجلة ويطيح به من دور الـ16 لبطولة كأس مصر بالمبارة الثانية لخالد جلال
شعبان حبشي
16 فبراير 2020

حصد فريق الكرة الأول بنادي إف سي مصر، بطاقة التأهل إلى دور الـ8 من بطولة كأس مصر، بالفوز على وادي دجلة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، على ملعب السلام.


وينتظر إف سي مصر، الفائز من مباراة الزمالك وسموحة والتي لم يتحدد موعده بعد نظرا للارتباطات الأفريقية لنادي الزمالك في بطولة دوري الأبطال.


وأحرز ويلس ألفيس هدف التقدم، لإف سي مصر، في الدقيقة 44، لينتهي الشوط بتقدم إف سي مصر، بهدف دون رد، وفي الدقيقة 74، نجح رجب عمران، في إدراك هدف التعادل، بعد مراوغة المدافعين وتسديده بطريقة جيدة.



وفي الدقيقة 85، عاود ويلس ألفيس التهديف ونجح في إحراز الهدف الثاني لفريقه، من تسديدة تسكن أقصى يسار الحارس، ليضمن لفريقه بطاقة التأهل.


وبدأ لاعبو إف سي مصر، اللقاء بالهجوم والضغط على مرمى الفريق الدجلاوي، ولكن الهجمات لم تمثل أي خطورة على مرمى الحارس خالد توفيق، وفي الدقيقة 10، سدد مصطفى سلطان، مهاجم إف سي مصر، كرة قوية على مرمى دجلة، أبعدها الحارس ببراعة. 


ومع الوصول للدقيقة 28، أهدر اللاعب مروان حمدي، هدفا مؤكدا بعد تسديده الكرة التي تصدي لها القائم، وفي الدقيقة 55، سدد رضا الويشي، تسديدة صاروخية على مرمي دجلة، بعد تمريرة رائعة من كليف مانديرا، وارتطمت بالعارضة، وسدد أنطوي لاعب دجلة، كرة صاروخية على حارس إف سي مصر، ولكنها ارتفعت فوق العارضة بدون أي خطورة.





حُسم الامر..هذا هو بديل احمد فتحي في الاهلي
الغاء أول دوري أوروبي ومنح اللقب للمتصدر
أياكس حاول قصف جبهة راموس.. لكن الرد أتى قاسياً جداً
شارك غرد شارك

في هذا المقال