كأس مصر

عين اليورو.. حزن صلاح محسن.. نحس مروان.. ستاد القاهرة

الأهلي تأهل إلى دور الـ16 بكأس مصر الغائب عن خزائنه منذ 2017
مالك أحمد
03 ديسمبر 2019

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى دور الـ16 بكأس مصر، بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق بني سويف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، ضمن دور الـ32 من البطولة.

المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، شهدت العديد من الأحداث نستعرضها في السطور التالية:

حضور رمضان:

رغم استبعاد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، للاعبه رمضان صبحي من قائمة المباراة، لمنحه وقت للراحة، إلا أن اللاعب حضر إلى ستاد القاهرة لمساندة الفريق، حيث حضر من مقصورة الملعب.

عودة الأهلي إلى ستاد القاهرة:

كانت مباراة اليوم هي الأولى للنادي الأهلي التي يلعبها على ستاد القاهرة منذ فترة طويلة، حيث كان يخوض مواجهاته إما على ستاد السلام أو بترو سبورت أو برج العرب بالإسكندرية.

سؤال فايلر عن الملعب:

استفسر السويسري رينيه فايلر عن ستاد القاهرة فور دخوله أرضية الملعب، حيث أثار الملعب إعجابه، خصوصا وأنه يزوره لأول مرة.

انفعال الشحات على الحكم:

خلال أحداث الشوط الأول، احتسب حكم المباراة خطأ على حسين الشحات، داخل منطقة جزاء بني سويف وأشهر في وجهه البطاقة الصفراء، وهو ما دفع اللاعب للاعتراض عليه وعدم تقبل القرار.

حضور الجماهير:


شهد ملعب القاهرة حضور بعض جماهير الأهلي في المقصورة والدرجة الأولى، من أجل دعم الفريق أمام بني سويف، حيث كان الحضور لأعضاء النادي وبالتسجيل في الكشوفات الخاصة بالمباراة بكارنية العضوية منذ صباح اليوم.

اعتراض وليد سليمان على الحكم:

أظهرت الكاميرات التي نقلت المباراة أكثر من اعتراض لوليد سليمان، لاعب الأهلي على حكم المباراة، لعدم رضاه عن بعض القرارات التحكيمية.

الهتاف للشحات والحاوي:

حرصت جماهير الأهلي التي تواجدت في ملعب المباراة على الهتاف للثنائي وليد سليمان وحسين الشحات، لتحيتهما على مستواهما الحالي مع الفريق.

حزن صلاح محسن:

أظهرت الكاميرات التي نقلت المباراة المهاجم صلاح محسن، وعلامات الحزن تظهر على وجهه بدكة بدلاء الأهلي، نظرا لعدم مشاركته في المباراة سواء أساسيا أو احتياطيا.

ركلة جزاء:

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الأهلي في الدقائق الأخيرة من المباراة، تقدم لها مروان محسن وسددها ضعيفة أبعدها حارس بني سويف عن مرماه.

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال