كأس ملك أسبانيا

انتهى الأمر.. رئيس برشلونة يحسم مصير فالفيردي

أول رد فعل من برشلونة بعد خسارة الكأس أمام فالنسيا
فريق عمل يوروسبورت عربية
25 مايو 2019

حسم رئيس نادي برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو، مصير المدرب آرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق، وذلك بعدما تعرض البرسا للخسارة أمام فريق فالنسيا، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت.

 كان الفريق الكتالوني قد سقط في فخ الخسارة أمام فريق الخفافيش بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب بينتو فيامارين.

وقال بارتوميو في تصريحات إعلامية عقب نهاية المباراة: "فالفيردي لديه عقد، ونحن ملتزمون به تمامًا، هزيمة اليوم لا يتحملها وحده، لقد لعب اللاعبون بشكل جيد ولكن الحظ لم يكن بجانب الفريق في المباراة".

 أضاف "لا أعتقد بأننا نحتاج إلى تغيير المدير الفني في الموسم الجديد، لقد فزنا بلقب الليغا وهذا هدف دائم فقد خسرنا مباراتين فقط في الأنفيلد بدوري الأبطال وهنا أمام فالنسيا، يجب أن نُقدم الدعم للمدرب من أجل الاستعداد بشكل جيد للموسم الجديد".

 اقرأ ايضًا..نهاية مسيرة 9 لاعبين مع برشلونة

ودخل برشلونة المباراة وهو محاط بالعديد من الأجواء المحبطة، حيث ما زالت خسارته الكارثية والمفجعة أمام ليفربول الإنجليزي، في نصف نهائي التشامبيونز ماثلة في أذهان لاعبيه وجماهيره.

 ويتعرض فالفيردي لانتقادات عنيفة في هذه الفترة بسبب طريقة لعب الفريق وخروجه من مُسابقة دوري الأبطال وكذلك خسارة لقب الكأس الليلة.

 

 

أخبار الزمالك: شرط قاسٍ من فيريرا.. بيع مصطفى فتحي
بعد انتهاء الميركاتو.. 3 صفقات سيندم عليها الزمالك
موجز الخامسة: عرض ودي للرحيل عن الأهلي.. "فنكوش" الزمالك.. خطة سمير عثمان
شارك غرد شارك

في هذا المقال